بعد مائة عام من البحث.. علماء يتوصلون لسبب الإصابة بـ«الزهايمر»بدون آثار جانبية.. اكتشاف علاج جديد لأخطر أمراض العصر«الصحة» تستعد لإعادة تأهيل غرف العزل في عسير ونجران«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شاهد.. سيول جارفة تحمل السيارات وتجرفها في شوارع الجزائر

0

تواصل- فريق التحرير:

شهدت الجزائر سقوط أمطار رعدية وسيول جارفة أدت إلى وقوع أضرار مادية كبيرة، وتوقف حركة المرور.

وانتشرت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق جانبًا من السيول التي غمرت شوارع جزائرية وأدت إلى جرف السيارات والإطاحة بكل ما يعترضها.

ففي ولاية غليزان كانت بلدية مازونة، الأكثر تضررا حيث تدخل أعوان الحماية المدنية في أماكن مختلفة من أجل القيام بعمليات امتصاص مياه الأمطار.

وحسب صحيفة “الخبر” الجزائرية، قالت مصالح الحماية المدنية في الجزائر، إن وحداتها تدخلت في بلدية حاسي مفسوخ بولاية وهران من أجل فتح الطريق الوطني رقم 11 بعد انخفاض مستوى مياه الأمطار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x