«الصحة» تستعد لإعادة تأهيل غرف العزل في عسير ونجران«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارةتوصية عاجلة: هذه هي الطريقة الوحيدة للنجاة من «أوميكرون»6 نصائح هامة للحفاظ على العين من أكثر المشاكل شيوعًا في الشتاء
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

دبلوماسي إيراني: لدينا تعليمات باحترام وتحسين العلاقات مع دول الجوار

دبلوماسي إيراني: لدينا تعليمات باحترام وتحسين العلاقات مع دول الجوار
0

تواصل- فريق التحرير:

في تطورات العلاقات الإيرانية مع دول الجوار وفي القلب منها دول الخليج أكد سفير إيران بالكويت محمد إيراني أن الحكومة الإيرانية الجديدة تسعى إلى وجود تواصل بين الكويت وإيران.

وفي تصريحات خاصة لصحيفة الراي الكويتية تطرق السفير الإيراني إلى المحادثات الجارية بين بلاده والمملكة، وأن هناك وجود لإمكانات كبيرة في البلدين، وأضاف السفير الإيراني أن المملكة دولة مهمة ولها دور كبير في المنطقة.

وأوضح إيراني بأنه من الطبيعي أن يكون هناك تعاون في شتى المجالات الاقتصادية والثقافية بين البلدين.

وتابع قائلاً :”المملكة دولة مهمة ولها دور كبير في المنطقة، والاجتماعات بين البلدين في العراق هي بداية الاتفاق بيننا”.

كما نوّه أن هناك اقتراحاً ممتازاً يحتاج إلى عمل جاد حيث سيعمل على تطوير الاقتصاد في البلدان الثلاثة:العراق والمملكة وإيران، والمنطقة ككل في حال إنجازه وسيستفيد منه الجميع.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x