الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. المسجد الحرام يستعد لتطبيق إلغاء التباعد بإزالة الملصقات

إزالة ملصقات التباعد في المسجد_الحرام استعدادًا لتخفيف الإجراءات منتصف هذه الليلة.
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل- فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يوثق لحظة إزالة ملصقات التباعد الاجتماعي بالمسجد الحرام، استعدادًا لعودة كامل الطاقة الاستيعابية غدًا الأحد.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع الفيديو، قيام موظفي المسجد الحرام بإزالة ملصقات التباعد وإعادة ترتيب المسجد الحرام، وذلك استعدادًا لتشغيل كامل الطاقة الاستيعابية.

وصدرت أمس قرارات ملكية بتخفيف الإجراءات الاحترازية، ومنها السماح باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية في المسجد الحرام مع إلزام العاملين والزائرين بارتداء الكمامة في جميع الأوقات في كافة أروقة المسجد، والاستمرار في استخدام تطبيق اعتمرنا أو توكلنا لأخذ مواعيد العمرة والصلاة للتحكم بالأعداد الموجودة في آن واحد.

وكذلك السماح باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية في المسجد النبوي مع إلزام العاملين والزائرين بارتداء الكمامة في جميع الأوقات في كافة أروقة المسجد، واستخدام تطبيق اعتمرنا أو توكلنا لأخذ مواعيد الصلاة وزيارة الروضة الشريفة للتحكم بالأعداد الموجودة في آن واحد.

[video width="320" height="604" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/10/انتهى-التباعد-في-المسجد_الحرام-و-المسجد_النبوي-اللهم-لك-الحمد-.-أتوقع-قريباً-جداً-وزارة-الأوقاف-الكويتية-تسوي-ريتويت-لهذا-القرار-عندنا-.mp4"][/video] [video width="320" height="580" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/10/إزالة-ملصقات-التباعد-في-المسجد_الحرام-استعدادًا-لتخفيف-الإجراءات-منتصف-هذه-الليلة..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook