الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الفوزان»: يجب وضع أنظمة تحمي المجتمع من مخاطر «مواقع التواصل»

فيديو د. عبدالله الفوزان لـ برنامج_120 التواصل_الاجتماعي تقنية محايدة .. ويجب وجود أنظمة وقوانين تحمي المجتمع من مخاطر نشر الشذوذ والإباحية - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

طالب الكاتب والإعلامي د. عبدالله الفوزان بوضع أنظمة وقوانين تحمي المجتمع من مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن هذه المواقع محايدة ولكن من يقوم عليها هو من يتحمل مسوؤلية ما تقدمه.

اضافة اعلان

وأضاف الفوزان: "لا يجب أن نلوم وسائل التواصل الاجتماعين فهي عبارة عن وسائل تقنية ووجدت لتسهيل حياة الإنسان، وكل مجتمع له عاداته وتقاليده وأعرافه ودينه وثقافته ولذلك يجب توعية الجيل بكيفية استخدام هذه التقنية".

وقال عبدالله الفوزان، خلال استضافته على قناة "الإخبارية": "هناك من يستخدم هذه المواقع بما يرفع الرأس لأنهم يقدمون محتوى جيد ينفع الناس وينفعهم عند الله سبحانه وتعالى"، مضيفا أنه يجب وجود أنظمة وقوانين تحمي المجتمع من مخاطر هذه المواقع".

    [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/10/فيديو-د.-عبدالله-الفوزان-لـ-برنامج_120-التواصل_الاجتماعي-تقنية-محايدة-..-ويجب-وجود-أنظمة-وقوانين-تحمي-المجتمع-من-مخاطر-نشر-الشذوذ-والإباحية-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook