بعد مائة عام من البحث.. علماء يتوصلون لسبب الإصابة بـ«الزهايمر»بدون آثار جانبية.. اكتشاف علاج جديد لأخطر أمراض العصر«الصحة» تستعد لإعادة تأهيل غرف العزل في عسير ونجران«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مريض يعتدي على صيدلي بالعصا داخل المستشفى.. والسبب غريب

مريض يعتدي على صيدلي بالعصا داخل المستشفى.. والسبب غريب
0

تواصل- فريق التحرير:

تعرض صيدلي في إحدى المستشفيات الكبيرة في المملكة، إلى اعتداء بالعصا من قبل أحد المرضى أثناء صرف العلاج له.

وكشفت هيئة التخصصات الصحية، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أن الصيدلي “فهد” فوجئ بتعامل غير لائق من أحد المرضى وكان رقمه (61) أثناء صرف العلاج، خاصة بعد أن تبين للصيدلي أن المريض ليس معه “وصفة” ولكنه يريد صرف علاج مدون في التليفون.

وتابعت الهيئة على لسان متحدث الفيديو، أن الصيدلي عندما سأل المريض عن الوصفة، رد عليه بأسلوب غير لائق قائلًا: “وش دخلك في الوصفة، عطني العلاج وأنت ساكت”، فرد الصيدلي :” اعتذر الصيدلي منه وقال له ودي أساعدك ولكن ممنوع علينا نصرف هذا العلاج بدون وصفة”.

وأوضح:”ثم فجأة وبدون سابق إنذار يقف ويرفع العصا فتراجع الصيدلي بسرعة ومن حسن الحظ ضربت العصا كتف الصيدلي، مما أصابه إصابة خطيرة ولهذا السبب صار يكره الدوام ويتخوف منه وأصبح الرقم 61 مصدر رعب بالنسبة له”.

وتابع:”جلس الصيدلي في منزله فترة وبدأ يفكر في رد اعتباره بعد تهجم مريض عليه بدون سبب وبحث على الحل عندما رأى عبارة في جوجل جذبت انتباهه (تحمينا نحميك) عرف أنها خدمة تأخذ  حق كل ممارس صحيفة يتعرض للاعتداء الجسدي واللفظي وبالفعل رفع الصيدلي الطلب للموقع وتم قبول طلبه وصولا للمحاكمة وبالعدل حق الصيدلي ما ضاع”.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x