الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC تنظم لقاء "يوم المُورّد" الثالث بالرياض

image002
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

نظمت الاتصالات السعودية STC مؤخراً لقاء "يوم المورد الثالث" في مجمع الاتصالات السعودية بالمرسلات بحضور أكثر من 200 مورد وشريك لمجموعة الاتصالات السعودية، وبحضور الدكتور خالد بن حسين بياري الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، وعدد من نواب ومسؤولي الشركة بالإضافة إلى الملاك والرؤساء التنفيذيين للموردين.

اضافة اعلان

وألقى د. بياري كلمة تحدث فيها عن أهمية مشروع تحول المشتريات والنقلة النوعية لهذا البرنامج، وتوجه الشركة للاستمرار في تطوير جميع أنشطتها سواء المتعلقة بالعملاء أو بالموردين، وتسهيل عملية التفاعل مع الشركاء وتبسيط الإجراءات مع ضمان استمرارية دقتها واتزان المعايير المحاسبية والإدارية التي تتيح للجميع فرص متساوية، مما يسهم في مواصلة حضور واسم الشركة كعلامة رائدة في سوق الاتصالات بالمنطقة، وبشكل خاص مع عملائنا من جميع الشركاء والموردين للخدمات.

وكان البرنامج قد تم إطلاقه من الشركة في النصف الأول من عام 2014م، حيث عبر عددٌ من الموردين عن مدى التغيير الذي تم في تبسيط عملية الشراء بالشركة، وسعيها الفعلي لبناء علاقات ثقة بناءة واستراتيجية طويلة الأجل مع مختلف الشركاء تقوم على تنمية العلاقات والمصالح المشتركة، مما جعلها مطلباً لجميع الشركاء المقدمين للخدمات المساندة لأعمال الاتصالات وتقنية المعلومات.

وفي اختتام فعاليات يوم المورد تم تقديم الشكر للموردين نظير ترشّح الاتصالات السعودية للقائمة النهائية لجائزة قادة المشتريات العالمية وتسليم ملاك ورؤساء الشركات المشاركة دروعاً تذكارية بهذه المناسبة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook