«الصحة» تستعد لإعادة تأهيل غرف العزل في عسير ونجران«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارةتوصية عاجلة: هذه هي الطريقة الوحيدة للنجاة من «أوميكرون»6 نصائح هامة للحفاظ على العين من أكثر المشاكل شيوعًا في الشتاء
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«حادث مروع».. انشغل بالجوال فارتطم بشاحنة متعطلة أمامه (فيديو)

«حادث مروع».. انشغل بالجوال فارتطم بشاحنة متعطلة أمامه (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع متداول لقائد شاحنة، في تايلاند، انشغل سائقها بهاتفه عن الطريق فارتطم بشاحنة متعطلة أمامه، ولا يُعرف مصير الرجل حتى الآن.

وثقت المقطع كاميرا مراقبة في كابينة القيادة، وظهر قائدها غير منتبه للطريق ومنشغل تماماً بالهاتف، وفجأة انقطع الإرسال بعد ارتطامه بشاحنة أمامه.

يذكر أن سائق الشاحنة لم يستغرق سوى 20 ثانية فقط في متابعة الهاتف، ولكن النتيجة كانت كارثية، حيث لم يدرك خطورة هذه الثواني على حياته في الطريق.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x