كاتب اقتصادي: خدمات المملكة الإلكترونية تتفوق على دول العالم المتقدمةسألها فأجابته.. بقرة تدل سائقا على الطريق (فيديو متداول)المملكة واليونان يصدران بيانًا مشتركًا (تفاصيل)الحوثي ينقلب على مؤيديه ويضع قيادات رهن الإقامة الجبرية.. ماذا يحدث؟الحكومة اللبنانية تتبرأ من تصريحات «جورج قرداحي»: حريصون على العلاقات مع المملكةالمملكة تدعم الاقتصاد الباكستاني بوديعة قيمتها 3 مليارات دولارمفاجأة تفجرها «التايمز».. هل يكون القضاء على «كورونا» كامناً في «سم العقارب» ؟وجبت علىّ الزكاة..هل يجوز أن أعطيها للدائن مباشرة لقضاء دَيْن المَدين؟ الخثلان يجيببيان عاجل من جامعة جدة حول منع لبس البنطال المخالف داخل الجامعة  أنقذوا هندية من شلالات جارفة.. ماذا حدث في النهاية (فيديو متداول)استشاري: 3 معلومات مهمة تختص بألم «مسالك الأطفال».. تستدعي استشارة الطبيب فوراًالتزموا بتعليمات الدفاع المدني.. أمطار من الأربعاء وحتى الجمعة على هذه المناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 21 ربيع الأول 1443 هجريا
الفجر
04:38 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:52 م
المغرب
05:17 م
العشاء
06:47 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شاهد: إصابات وقتلى في صفوف الإيرانيين مقتحمي الحدود مع العراق

شاهد: إصابات وقتلى في صفوف الإيرانيين مقتحمي الحدود مع العراق
0

تواصل – فريق التحرير:

تداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو يظهر تعرض إيرانيين للإصابات المبرحة نتيجة اقتحام الحدود العراقية.، عبر منفذ شلامجة للمشاركة في “مسيرة الأربعين”.

وأظهر الفيديو وفاة سبعة إيرانيين، وإصابة 40 آخرين بجروح مختلفة، جراء التدافع من أجل اقتحام الحدود العراقية .

واستخدمت حرس الحدود الإيراني المياه لرش المتجمهرين عند منفذ شلامجة من أجل إبعادهم، إلا أن ذلك تسبب في عملية تدافع كبيرة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x