سألها فأجابته.. بقرة تدل سائقا على الطريق (فيديو متداول)المملكة واليونان يصدران بيانًا مشتركًا (تفاصيل)الحوثي ينقلب على مؤيديه ويضع قيادات رهن الإقامة الجبرية.. ماذا يحدث؟الحكومة اللبنانية تتبرأ من تصريحات «جورج قرداحي»: حريصون على العلاقات مع المملكةالمملكة تدعم الاقتصاد الباكستاني بوديعة قيمتها 3 مليارات دولارمفاجأة تفجرها «التايمز».. هل يكون القضاء على «كورونا» كامناً في «سم العقارب» ؟وجبت علىّ الزكاة..هل يجوز أن أعطيها للدائن مباشرة لقضاء دَيْن المَدين؟ الخثلان يجيببيان عاجل من جامعة جدة حول منع لبس البنطال المخالف داخل الجامعة  أنقذوا هندية من شلالات جارفة.. ماذا حدث في النهاية (فيديو متداول)استشاري: 3 معلومات مهمة تختص بألم «مسالك الأطفال».. تستدعي استشارة الطبيب فوراًالتزموا بتعليمات الدفاع المدني.. أمطار من الأربعاء وحتى الجمعة على هذه المناطقمشاهد مروعة.. سيدة أردنية تدهس عددا من المواطنين  داخل سوق شعبي  
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 21 ربيع الأول 1443 هجريا
الفجر
04:38 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:52 م
المغرب
05:17 م
العشاء
06:47 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. تصادم مروع على طريق سريع بسبب خطأ قائد مركبة

بالفيديو.. تصادم مروع على طريق سريع بسبب خطأ قائد مركبة
0

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقوع حادث تصادم بسبب خطأ قائد مركبة تجاوز المسار المحدد له على الطريق، ليصطدم بسيارة أخرى كانت في طريقها بالمسار الصحيح.

ووثق المقطع، الذي نشره حساب “داش كام السعودية” في تويتر انحراف مركبة فجأة في المسار الخطأ لتصدم به مركبة من الخلف.

وينصح خبراء قيادة السيارات، عادة بتهدئة السرعة لاسيما في المنحنيات وأعلى الكباري والجسور.

كما ينصح خبراء قيادة السيارات أيضا بالالتزام بالسرعات المقررة على الطرق وعدم تجاوز السيارات إلا بعد التأكد تماما من عدم وجود سيارات في الجهة المقابلة.

وكذلك يُنصح بإضاءة الأنوار والإشارات الخلفية ليلا لتنبيه قائدي السيارات الآخرين، وتهدئة السرعة قدر الإمكان في حالات الضباب أو موجات الغبار الكثيف.

ومن أهم النصائح، الالتزام بقواعد المرور ووسائل السلامة للحد من الحوادث المرورية، وكذلك التركيز في القيادة وعدم الانشغال بالجوال.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x