كاتب اقتصادي: خدمات المملكة الإلكترونية تتفوق على دول العالم المتقدمةسألها فأجابته.. بقرة تدل سائقا على الطريق (فيديو متداول)المملكة واليونان يصدران بيانًا مشتركًا (تفاصيل)الحوثي ينقلب على مؤيديه ويضع قيادات رهن الإقامة الجبرية.. ماذا يحدث؟الحكومة اللبنانية تتبرأ من تصريحات «جورج قرداحي»: حريصون على العلاقات مع المملكةالمملكة تدعم الاقتصاد الباكستاني بوديعة قيمتها 3 مليارات دولارمفاجأة تفجرها «التايمز».. هل يكون القضاء على «كورونا» كامناً في «سم العقارب» ؟وجبت علىّ الزكاة..هل يجوز أن أعطيها للدائن مباشرة لقضاء دَيْن المَدين؟ الخثلان يجيببيان عاجل من جامعة جدة حول منع لبس البنطال المخالف داخل الجامعة  أنقذوا هندية من شلالات جارفة.. ماذا حدث في النهاية (فيديو متداول)استشاري: 3 معلومات مهمة تختص بألم «مسالك الأطفال».. تستدعي استشارة الطبيب فوراًالتزموا بتعليمات الدفاع المدني.. أمطار من الأربعاء وحتى الجمعة على هذه المناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 21 ربيع الأول 1443 هجريا
الفجر
04:38 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:52 م
المغرب
05:17 م
العشاء
06:47 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الأمن العام يطيح بمواطن دهس فتاتين بالقصيم وعصابة سرقة المعدات بالرياض

الأمن العام يطيح بمواطن دهس فتاتين بالقصيم وعصابة سرقة المعدات بالرياض
0

تواصل – فريق التحرير:

كشف الأمن العام، اليوم السبت، تفاصل وملابسات عدد من الجرائم وضبط المتورطين في ارتكابها في مناطق متعدة من المملكة.

وتمكن رجال الأمن من القبض على مواطن في القصيم دهس فتاتين في أحد الأحياء السكنية وبادر بالهروب من الموقع، كما تم القبض على مواطن في أبها ظَهَر في مقطع فيديو وهو يتحرش بامرأة على أحد الطرق الرئيسية.

كما تم القبض على 10 مخالفين لنظامي الإقامة والعمل من عدة جنسيات في الرياض، ارتكبوا جريمة جنائية تمثلت في سرقة معدات ومواد من مواقع ومبانٍ قيد الإنشاء؛ وذلك بعد ترصدهم للشاحنات التي تنقلها ومتابعتها باستخدام مركبات مسروقة.

وفي الخرج تمكن رجال الأمن القبض على مواطن قام بالاعتداء على امرأة في أحد المرافق العامة.

وفي الرياض تم القبض على 4 مقيمين من الجنسية اليمنية ؛ ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظام الإقامة وأمن الحدود، وتحويلها إلى خارج المملكة بطرق متعددة، وتوفير غطاء لتعاملاتهم البنكية؛ حيث ضُبط بحوزتهم 548.270 ألف ريال.

وتم أيضا القبض على مقيم من الجنسية السورية في الرياض، قام بنشر مقاطع فيديو تتضمن إيحاءات جنسية ومخالفة للآداب العامة”.

وفي منطقة الحدود الشمالية تم القبض على 4 مواطنين ظهروا في مقطع فيديو في مشهد احتجاز لأحدهم وسكب مادة سريعة الاشتعال عليه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x