«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارةتوصية عاجلة: هذه هي الطريقة الوحيدة للنجاة من «أوميكرون»6 نصائح هامة للحفاظ على العين من أكثر المشاكل شيوعًا في الشتاءضبط مواطن بحوزته صقر داخل «محمية التيسية» بحائل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لعشاق «آبل».. تعرّف على اسم جهاز «آيفون» الجديد المقرر اطلاقه قريباً

لعشاق «آبل».. تعرّف على اسم جهاز «آيفون» الجديد المقرر اطلاقه قريباً
0

تواصل-  وكالات:

كشفت تسريبات عن اسم هاتف آيفون الجديد المقرر أن تطلقه شركة أبل قريباً، لكن صورة جديدة ظهرت مؤخراً يمكن أن تحسم هذا الجدل.

ولم يكن من الواضح إن كانت أبل ستطلق على هاتفها الجديد آيفون 13 أو آيفون 12 إس، لكن الصورة التي عرضها موقع ماغ سيف تظهر أحد هواتف آيفون لعام 2021، والذي يبدو أنه يحمل اسم آيفون 13 برو ماكس، مما يعني أن خط الإنتاج الجديد سيحمل اسم آيفون 13.

وسيطلق على الهواتف الجديدة من أبل تسمية آيفون 13، إذا كانت الصورة التي نشرها الموقع صحيحة. ويمكن أن نرى الخط الجديد من هواتف آيفون في الأسبوع المقبل، مما يعني أن التسريبات ستنتشر بقوة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يتمتع هاتف آيفون 13 برو الجديد بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، والذي سيختلف بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة. ويجب رؤية زيادة ضرورية في سعة البطارية عبر الخط بأكمله، وقد ترددت شائعات عن تحسينات في الكاميرات في نفس الوقت.

ويشاع أن هواتف 2021 ستكون أكثر سمكًا قليلاً من هواتف العام الماضي، مع انخفاض أزرار الصوت والطاقة بمقدار ربع بوصة. وفي الشهر الماضي، تم الكشف عن صورة مسربة لهاتف آيفون 13 برو ماكس كشفت عن وحدة كاميرا أكبر حجمًا في الجزء الخلفي من الهاتف.

وتشير بعض التكهنات إلى أن هاتف آيفون 13 سيكون مزوداً بشريحةQualcommمخصصة تدعم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، لكن أبل تخطط لطرح هذه الميزة في المستقبل، ومن غير المرجح أن تظهر في هواتف آيفون لهذا العام، بحسب موقع فون أرينا.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x