بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشيمدينتان في قائمة الأعلى درجة حرارة على مستوى العالم خلال الـ24 ساعة الماضيةبعد نتائجه المُبشرة في علاج «كورونا».. محادثات بين المملكة وروسيا لتوفير إمدادات من عقار «أفيفافير»انقلاب سيارة متطوعين أثناء توصيلهم أدوية لمستفيدين.. وأمير عسير يتفاعل (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ميليشيات الحوثي وصالح تشن حرب إبادة في عدن وتعز

ميليشيات الحوثي وصالح تشن حرب إبادة في عدن وتعز
Shiite fighters known as Houthi gather at a street in Aden, Yemen, Thursday, April 2, 2016. Yemen's Shiite rebels and their allies fought their way through the commercial center of Aden on Thursday and seized the presidential palace on a strategic hilltop in this southern coastal city, security officials said. (AP Photo/Wael Qubady)
1

تواصل- وكالات:

قالت مصادر: إن ميليشيات الحوثي وصالح تشن حربَ إبادة في كل من عدن وتعز، مشيرة إلى أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا في الهجمات العنيفة التي تشنها هذه الميليشيات، والتي استهدفت منازل المدنيين والأماكن العامة، بما فيها المستشفيات والجامعات.

وأكدت المصادر أن ميليشيات صالح الحوثي تنفذ قصفاً مدفعياً على منازل المدنيين، ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى.

من جهة أخرى، قالت مصادر – وفقا  لـ “قناة الحدث”: إن قوات المقاومة الشعبية تمكنت من تدمير قافلة تعزيزات لميليشيات الحوثي وصالح في منطقة سائلة جبلة في محافظة إب.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    الله اكبر ونصرلنا

    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

المشاركة عبر
x