الحكومة اللبنانية تتبرأ من تصريحات «جورج قرداحي»: حريصون على العلاقات مع المملكةالمملكة تدعم الاقتصاد الباكستاني بوديعة قيمتها 3 مليارات دولارمفاجأة تفجرها «التايمز».. هل يكون القضاء على «كورونا» كامناً في «سم العقارب» ؟وجبت علىّ الزكاة..هل يجوز أن أعطيها للدائن مباشرة لقضاء دَيْن المَدين؟ الخثلان يجيببيان عاجل من جامعة جدة حول منع لبس البنطال المخالف داخل الجامعة  أنقذوا هندية من شلالات جارفة.. ماذا حدث في النهاية (فيديو متداول)استشاري: 3 معلومات مهمة تختص بألم «مسالك الأطفال».. تستدعي استشارة الطبيب فوراًالتزموا بتعليمات الدفاع المدني.. أمطار من الأربعاء وحتى الجمعة على هذه المناطقمشاهد مروعة.. سيدة أردنية تدهس عددا من المواطنين  داخل سوق شعبي  محطات الوقود الإيرانية خارج الخدمة.. تعرف على السبب؟ (فيديو)مفتي المملكة: منصة «إحسان» مُحكمة الهدف وتحقق رغبات المتبرعين«محطة تلفريك وسلالم مريحة».. 34 مليون ريال لتطوير «متحفي الوحي والهجرة» بمكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 21 ربيع الأول 1443 هجريا
الفجر
04:38 ص
الشروق
05:57 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:52 م
المغرب
05:17 م
العشاء
06:47 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لجنة إسكان الحجاج بمكة تعلن عن استقبال طلبات التصاريح لعام 1443هـ

لجنة إسكان الحجاج بمكة تعلن عن استقبال طلبات التصاريح لعام 1443هـ
0

تواصل – واس:

أعلنت لجنة إسكان الحجاج بالعاصمة المقدس، عن البدء في استخراج التصاريح للمباني المعدة لإسكان الحجاج خلال الفترة المحددة، اعتباراً من غُرة شهر محرم القادم وحتى 30 – 7 – 1443هـ.

ودعت عموم الدور المؤجرة بضرورة المسارعة بمراجعة المكاتب الهندسية المعتمدة لاستخراج التصاريح , مهيبة بالمواطنين الراغبين في استخراج أو تجديد تصاريح إسكان الحجاج المراجعة في الوقت المحدد وتطبيق كافة الاشتراطات واستيفاء جميع عناصر السلامة والأمان المطلوب توفيرها وفقاً للائحة الاشتراطات الإنشائية واشتراطات السلامة، وسرعة التقدم في أوقات مبكرة كسباً للوقت وتفادياً للتأخير والازدحام.

يُذكر أن هناك عدد من المكاتب الهندسية الاستشارية المعتمدة من الأمانة والدفاع المدني تقوم بإجراء الكشف على مساكن الحجاج للتحقق من توفر الاشتراطات الواردة في اللائحة وتطبيقها ومنحها شهادة بذلك ليتم بموجبها إصدار تصريح الإسكان من قبل اللجنة .

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x