الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

براتب يصل لـ 17 ألف ريال.. وظائف شاغرة بالسفارة البريطانية في الرياض

1417901081077005700
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اضافة اعلان

أعلنت السفارة البريطانية في الرياض عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية شاغرة للعمل بعدة مجالات – بمقر السفارة بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

الوظائف الشاغرة:

1- مستشار تجاري أول. (Senior Trade Advisor, Defence, and Security Exports )

– مهارات شخصية ممتازة والقدرة على التأثير والتواصل بثقة مع قادة الصناعة والمسؤولين الحكوميين وكبار رجال الأعمال. – لاعب فريق قادر على العمل بمبادرته الخاصة وإدارة الآخرين القدرة على العمل والتعاون بفعالية عبر الفرق وأصحاب المصلحة عبر مواقع متعددة. – مهارات اتصال ممتازة باللغة الإنجليزية ، كتابة وتحدثًا. – مهارات تنظيمية ممتازة ، بما في ذلك القدرة على تنظيم وترتيب أولويات عبء العمل وتنظيم السجلات والوفاء بالمواعيد النهائية. – مهارات تقنية قوية ومتمرس في استخدام تطبيقات Microsoft Office (Outlook و Word و Excel و PowerPoint و Teams).

* نطاق الراتب: (17,763 ريال). * أخر موعد للتقديم: 31 يوليو 2021م.

2- مدير مكتب. (Office Manager)

– ما لا يقل عن ثلاث (3) سنوات من الخبرة الإدارية في العمل في منظمة دولية ، ويفضل أن يكون ذلك مع المشاركة المباشرة في الموارد البشرية. – مهارات ممتازة في اللغة العربية والإنجليزية ، كتابةً وتحدثاً. – خبرة في إدارة فرق متعددة الوظائف. – القدرة على الحفاظ على مجموعة من الاتصالات لبناء علاقات عمل فعالة. – سجل حافل في تقديم النتائج إلى مستوى عالٍ ضمن مواعيد نهائية ضيقة. حاسم وهادئ تحت الضغط. – نهج تعاوني لشراكات الزملاء وأصحاب المصلحة وقادر على تحدي كبار أصحاب المصلحة والتأثير عليهم. – خبرة في إدارة الموردين والاستعانة بمصادر خارجية لتقديم الخدمات. – مهارات تقنية قوية واجادة تطبيقات Microsoft Office (MS Word و Excel و PowerPoint و Outlook و Teams).

* نطاق الراتب: ( 11,097 ريال). * أخر موعد للتقديم: 08 أغسطس 2021م.

3- مسؤول تجاري (التعليم والتدريب).

(Trade Officer, Education, and Training )

– القدرة على تعدد المهام ومهارات تنظيمية جيدة. – القدرة على تحديد أولويات عبء العمل والوفاء بالمواعيد النهائية ، والاستجابة بسرعة ومرونة لتلبية الأولويات المتعددة والمتغيرة. – مهارات شخصية ممتازة والقدرة على التأثير والتواصل بثقة مع القادة والمسؤولين الحكوميين وكبار رجال الأعمال ؛ والتعاون بشكل فعال مع فرق السفارة. – نهج تعاوني لشراكات الزملاء وأصحاب المصلحة القدرة على تطوير والحفاظ على مجموعة من الاتصالات لبناء علاقات عمل فعالة. – لاعب فريق قادر على العمل بمبادرته الخاصة. – تركيز قوي على العملاء والقدرة على تقديم خدمة عالية الجودة. – مهارات اتصال ممتازة (كتابية وشفوية) باللغة الإنجليزية. – مهارات قوية في الحاسب الآلي وتطبيقات MS Office (Outlook و Word و Excel و PowerPoint و Teams).

* نطاق الراتب: (  7,618 ريال). * أخر موعد للتقديم: 31 يوليو 2021م.

التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للسفارة:

1- مستشار تجاري أول: – ( اضغط هنا )

2- مدير مكتب: – ( اضغط هنا )

3- مسؤول تجاري: – ( اضغط هنا )

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook