السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أبرزها دعم شبكة « Wi-Fi 6 ».. تعرّف على مزايا هواتف «iPhone 13»

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

اضافة اعلان

تستعد شركة الهواتف الأمريكية العملاقة أبل لطرح سلسلة هواتف iPhone 13 الذكية في وقت لاحق من العام الجاري.

وعلى الأرجح ستلتزم بدورة الإطلاق المعتادة لكشف النقاب عن الهواتف الجديدة في شهر سبتمبر المقبل، بحسب موقع ”غيزموتشاينا“.

وقبل الإعلان الرسمي، بدأت تفاصيل أجهزة iPhone القادمة في الظهور على الإنترنت، ووفقًا لأحدث تقرير صادر عن DigiTimes من المتوقع أن يأتي هاتف iPhone 13 القادم بدعم محسن لشبكة Wi-Fi 6E وهو إصدار موسع من إطار عمل Wi-Fi 6 مع ميزة إضافية تتمثل في نطاق 6 غيغاهرتز.

ويذكر أنها قد تمت ترقية عملاق التكنولوجيا من Wi-Fi 5 إلى Wi-Fi 6 مع تشكيلة iPhone 11 في عام 2019، التي توفر سرعات وأمانًا محسنين بشكل كبير.

ومع ذلك، فإن ميزة Wi-Fi 6E تجلب الحد الأدنى من التغييرات مقارنة بشبكة Wi-Fi 6، باستثناء نطاق 6 غيغاهرتز المضاف، ولكن من المفترض أن يؤدي ذلك إلى زيادة عرض النطاق الترددي وتقليل التداخل مع الأجهزة، كما يتحدث التقرير أيضًا عن تشكيلة الهواتف الذكية القادمة من Apple التي تتبنى مستشعر LiDAR لوحدة الكاميرا.

وتوضح التسريبات أن أبل قد تجلب تقنية LiDAR في الإصدار الرئيس iPhone 13 وهاتف iPhone 13 Mini بينما تدعم iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max بمستشعر LiDAR في الجهة الخلفية.

ومن المتوقع أن تأتي أجهزة iPhone 13 الجديدة بشاشات أكثر تقدمًا وكاميرات محسّنة، كما ستكون هناك تغييرات في نتوء الكاميرات في الأجهزة، إذ سيكون لدى iPhone 13 وiPhone 13 Pro نتوءات أكثر سمكًا للكاميرا الخلفية، مع التغيير الأكثر وضوحًا في iPhone 13 Pro.

وتأتي الترقية الرئيسة العام الجاري في سلسلة iPhone 13 في رقاقة المعالج الجديدة التي تأتي بأداء أسرع، كما تشير التوقعات إلى أن الإصدارات الجديدة تأتي بتحسينات في إمكانيات الكاميرا في تسجيل الفيديو، وأيضاً تحسينات في ميزة التكبير البصري.

كما تدعم الشركة الأمريكية الشاشات في سلسلة iPhone 13 العام الجاري بتقنية IGZO التي تدعم استجابة سريعة وأداء أفضل. 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook