«ندلب» و «مجموعة عجلان وإخوانه القابضة» يوقعان اتفاقية تعاون تحت رعاية وزير الصناعةالأكبر في الشرق الأوسط.. رقمنة 50 مليون وثيقة عقارية بالمملكةتعرف على عدد المستفيدين من خدمات التدريب في الموارد البشرية بصحة حفر الباطنانفجار بطن الذكر وسقوطه ميتا.. أغرب فيديو  لتزاوج النحلصورة نادرة للملك المؤسس قبل توجهه لتوحيد المملكة.. عمرها 90 عاماالأمير محمد بن مشعل يجري عملية جراحية مدتها 3 ساعات.. ووالده: «لا نستغني عن دعائكم»وجود النمل بالمنزل دليل على الحسد أم بحثا عن الرزق؟«أمن الطرق» يحذر مستخدمي طرق «الليث – جدة – رابغ»توضيح مهم من سفارة المملكة في إندونيسيا للمواطنين الراغبين في تلقي لقاح كورونافيديو تخيلي لمدن الذكاء الاصطناعي.. تدمير السيارات المخالفة بالصواريخ وشطرها نصفينتعيين بنوك لهيكلة التمويل المستدام.. قريباً إصدارات جديدة للسندات الخضراء بالمملكة«الشيخ الفوزان» يوضح أهمية أن يشتري العبد نفسه من الله (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 21 صفر 1443 هجريا
الفجر
04:26 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
03:09 م
المغرب
05:43 م
العشاء
07:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حائل.. ضبط 9 أشخاص خالفوا تعليمات العزل الصحي بعد ثبوت إصابتهم بكورونا

حائل.. ضبط 9 أشخاص خالفوا تعليمات العزل الصحي بعد ثبوت إصابتهم بكورونا
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت شرطة منطقة حائل، عن ضبط (9) أشخاص خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا إضافة إلى مخالفي تعليمات الحجر الصحي المؤسسي للقادمين من الخارج.

وصَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل النقيب طارق النصار، أنه وبالتنسيق مع اللجنة التنفيذية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، تمكنت الجهات الأمنية من ضبط (9) أشخاص بالمنطقة لمخالفتهم تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا، إضافة إلى مخالفي تعليمات الحجر الصحي المؤسسي للقادمين من الخارج، مما يعدّ مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة جائحة كورونا، واتُّخذت الإجراءات النظامية تمهيدًا لاستكمال تطبيق العقوبات بحقهم من قبل الجهة المختصة.

ونصّت الأحكام والعقوبات المقررة بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة جائحة كورونا على معاقبة من يخالف تعليمات العزل أو الحجر الصحي بغرامة تصل إلى (200) ألف ريال، أو السجن مدة لا تزيد عن سنتين، أو بهما معًا، وفي حال تكرار المخالفة تضاعف العقوبة الموقعة في المرة السابقة، وفي حال كانت المخالفة المذكورة قد صدرت على أحد من الأفراد غير السعوديين، تتم معاقبته بالإبعاد عن المملكة، ومنع دخوله نهائيًا بعد تنفيذ العقوبة المتخذة في حقه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x