الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عطل في الفرامل.. كشف ملابسات حادث الشاحنة المروع بمحايل عسير (فيديو)

Screenshot_8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشفت الإدارة العامة للمرور، ملابسات وتفاصيل حادث الشاحنة المروع في محافظة محايل عسير والذي تسبب في وقوع عدد من الوفيات والإصابات وتضرر مركبات.

اضافة اعلان

وقال المرور، في تغريدة عبر "تويتر"، إن إدارة مرور منطقة عسير باشرت إجراءات الاستدلال في حادث الشاحنة الواقع في (محافظة محايل عسير) والذي نتج عنه صدم عدد من المركبات ووفاة شخصين وإصابة آخرين".

وأضافت الإدارة العامة للمرور، أنه اتضح من المعاينة الأولية أن سبب الحادث عطل في مكابح المركبة، وجاري استكمال إجراءات الحادث وإحالته للجهة المختصة.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا اليوم الاثنين، مقطع فيديو صادم لشاحنة مسرعة تصطدم بعدة سيارات متوقفة في إشارة مرورية بمحايل عسير.

وأظهر الفيديو عدداً من المركبات المتوقفة عند الإشارة المرورية، قبل أن تأتي شاحنة مسرعة من الخلف وتصطدم بالمركبات بقوة دون أن تتوقف.

وتسبب الحادث في تضرر عدة مركبات، فيما تعرضت الشاحنة للانقلاب جراء الحادث المروع.

[video width="612" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2021/07/مو-معقول-..-شي-لا-يُصدق-..-والله-لا-زلت-مذهول-ومفجوع-في-نفس-الوقت-حادث-فضيع-ومروع-في-محايل_عسير-شاحنة-تسحق-السيارات-في-طريقها-بجنون-ي.mp4"][/video] https://twitter.com/eMoroor/status/1412057355898982401

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook