مغردون يشتكون من عطل فني بتطبيق «سناب شات»قبل الشراء .. تعرف على الفرق بين «المودم» و«الراوتر» و«السويتش» للإنترنتبراتب يصل لـ 17 ألف ريال.. وظائف شاغرة بالسفارة البريطانية في الرياضعرض حياته والآخرين للخطر.. ضبط سائق يقود بسرعة جنونية في الطائف (صور)بدءاً من هذا الموعد.. المملكة تستأنف استقبال السياح وترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحيةوزير المالية: اقتصاد المملكة تعافى بشكل كبير من تداعيات جائحة كورونا«سنة نبوية».. أبطال السباحة في طوكيو يلجأون لـ«الحجامة» قبل المشاركة في المسابقات«هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظّاهِرُ وَالباطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيءٍ عَليمٌ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرام«التجارة» تشهر بـ4 مخالفين لنشاط «الفوركس».. التفاصيل الكاملة«يَوْمَ يَجْمَعُكُمْ لِيَوْمِ الْجَمْعِ ذَٰلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرامتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق«شرطة الرياض»: ضبط مقيم يعمل في تطبيقات التوصيل لوث وجبة قبل تسليمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:54 ص
الشروق
05:20 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:25 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

متى يتم إعطاء الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لـ«كورونا»؟.. «متحدث الصحة» يجيب (فيديو)

متى يتم إعطاء الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لـ«كورونا»؟.. «متحدث الصحة» يجيب (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي أن المستهدف هو تطعيم 70% من المجتمع باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضح في لقاء مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، أن نسبة 70% من المجتمع تمثل تطعيم 17 مليون حال استهداف البالغين، أو 24 مليون حال استهداف جميع أفراد المجتمع.

ولفت إلى أنه في حال استكمال هذا العدد سوف تبدأ الوزارة بإعطاء الجرعة الثانية من اللقاح، مبيناً أنه قريباً جداً سوف يتم إعطاء الجرعة الثانية.

وأشار إلى أنه من المبكر الحديث حول أخذ جرعة ثالثة أو رابعة لكون هذا الأمر ما زال قيد البحث والدراسة، لكن ما يهم العالم اليوم هو توفير وإعطاء الجرعة الأولى من اللقاح.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x