مغردون يشتكون من عطل فني بتطبيق «سناب شات»قبل الشراء .. تعرف على الفرق بين «المودم» و«الراوتر» و«السويتش» للإنترنتبراتب يصل لـ 17 ألف ريال.. وظائف شاغرة بالسفارة البريطانية في الرياضعرض حياته والآخرين للخطر.. ضبط سائق يقود بسرعة جنونية في الطائف (صور)بدءاً من هذا الموعد.. المملكة تستأنف استقبال السياح وترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحيةوزير المالية: اقتصاد المملكة تعافى بشكل كبير من تداعيات جائحة كورونا«سنة نبوية».. أبطال السباحة في طوكيو يلجأون لـ«الحجامة» قبل المشاركة في المسابقات«هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظّاهِرُ وَالباطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيءٍ عَليمٌ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرام«التجارة» تشهر بـ4 مخالفين لنشاط «الفوركس».. التفاصيل الكاملة«يَوْمَ يَجْمَعُكُمْ لِيَوْمِ الْجَمْعِ ذَٰلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرامتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق«شرطة الرياض»: ضبط مقيم يعمل في تطبيقات التوصيل لوث وجبة قبل تسليمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:54 ص
الشروق
05:20 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:25 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ذاع صيتها خلال «الجائحة».. تعرّف على مزايا طائرات الإخلاء الطبي(فيديو)

ذاع صيتها خلال «الجائحة».. تعرّف على مزايا طائرات الإخلاء الطبي(فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

كشفت قناة “العربية” في تقرير لها، المزايا الهائلة التي تتمتع بها طائرات الإخلاء الطبي، والتي تم الاستعانة بها في نقل المصابين بفيروس كورونا خلال الجائحة.

واستعرضت “العربية” التجهيزات الطبية التي تتمتع بها طائرات الإخلاء الطبي، بداية من المصعد الخاص برفع المرضى من الأرض إلى داخل الطائرة، وصولًا لأجهزة التنفس الاصطناعي والوظائف الحيوية.

وتشمل التجهيزات أماكن مخصصة للمرضى ومرافقيهم، ووحدات عزل للمرضى مزودة بفتحات لتمكين الطاقم الطبي من التعامل مع المرضى بشكل غير مباشر لضمان عدم انتقال العدوى إليهم، كما توفر هذه الوحدات الإمدادات اللازمة من الأكسجين.

وتحتوي الطائرات على أجهزة للتنفس الاصطناعي، وأخرى متخصصة في مراقبة الوظائف الحيوية لأجسام المرضى داخل وحدات العزل بالطائرة.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x