مغردون يشتكون من عطل فني بتطبيق «سناب شات»قبل الشراء .. تعرف على الفرق بين «المودم» و«الراوتر» و«السويتش» للإنترنتبراتب يصل لـ 17 ألف ريال.. وظائف شاغرة بالسفارة البريطانية في الرياضعرض حياته والآخرين للخطر.. ضبط سائق يقود بسرعة جنونية في الطائف (صور)بدءاً من هذا الموعد.. المملكة تستأنف استقبال السياح وترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحيةوزير المالية: اقتصاد المملكة تعافى بشكل كبير من تداعيات جائحة كورونا«سنة نبوية».. أبطال السباحة في طوكيو يلجأون لـ«الحجامة» قبل المشاركة في المسابقات«هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظّاهِرُ وَالباطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيءٍ عَليمٌ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرام«التجارة» تشهر بـ4 مخالفين لنشاط «الفوركس».. التفاصيل الكاملة«يَوْمَ يَجْمَعُكُمْ لِيَوْمِ الْجَمْعِ ذَٰلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرامتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق«شرطة الرياض»: ضبط مقيم يعمل في تطبيقات التوصيل لوث وجبة قبل تسليمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:54 ص
الشروق
05:20 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:25 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مواطن يروي معاناة والدته المسنة مع أحد مستشفيات «جازان» بعد تعطل أجهزة التكييف (فيديو)

مواطن يروي معاناة والدته المسنة مع أحد مستشفيات «جازان» بعد تعطل أجهزة التكييف (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

شكا عدد من المرضى المنومين وذويهم بمستشفى الأمير محمد بن ناصر في جازان من تعطل التكييف في بعض الأقسام لأكثر من أسبوعيين.

 وأوضح تقرير نشرته “الإخبارية”، أن تعطل أجهزة التكييف تزامن مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف مما دفع العديد منهم لشراء مراوح كهربائية ويدوية لتقليل الحرارة في غرف التنويم.

 وقال المواطن محمد الحكمي إن والدته دخلت المستشفى لتأخذ جرعة علاجية مرة كل شهر، تستغرق عدة ساعات في العادة، واضطرر هذه المرة إلى تسريع العملية كي تعود للبيت بسرعة وتتجنب الحرارة.

 وأضاف: فوجئت عند وصوله للمستشفى بعدم وجود مكيفات داخل الغرف، فذهب إلى المشرفة وطلبت منه تقديم شكوى وأعطته الرقم المخصص لذلك، وبالفعل قدم الشكوى.

 وأبان أنه لم يجد المدير ووجد سكرتيراً فقال له أنتم كإدارة وطاقم طبي تعيشون في الميكفات والمرضى يعانون من تسلخات جلدية وأمراض مزمنة وجراحات ولا يوجد لديهم مكيفات فكيف يكون ذلك، فأجاب بأنهم يرفعون بمخاطبات منذ أسبوعين دون أن يتغير الوضع.

 وأشار إلى  أنه عندما أحضر المروحة لأمه كانت بجوارها مريضة أخرى فقالت له: تكفى يا ولدي دع المروحة تتوجه على قليلاً.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x