بعد مائة عام من البحث.. علماء يتوصلون لسبب الإصابة بـ«الزهايمر»بدون آثار جانبية.. اكتشاف علاج جديد لأخطر أمراض العصر«الصحة» تستعد لإعادة تأهيل غرف العزل في عسير ونجران«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إغلاق مطبخين و3 محال مخالفة ومصادرة 600 طن خضروات بمكة

إغلاق مطبخين و3 محال مخالفة ومصادرة 600 طن خضروات بمكة
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة، اليوم الخميس، أن وكالة البلديات ممثلة في بلدية العزيزية الفرعية، تمكنت من مصادرة أكثر من 600 كجم خضروات و فواكه ضمن الجهود المبذولة في مكافحة ظاهرة الباعة المتجولين و المخالفين لأنظمة الإقامة و العمل.

وأشارت إلى أنه تم تسليمها لجمعية حفظ النعمة بعد التأكد من صلاحيتها.

كما أغلقت وكالة البلدیات ممثلةً في بلدیة المعابدة الفرعیة التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، مطبخین غیر ملتزمین بالذبح في المسالخ النظامیة، وأشارت بلدیة المعابدة إلى تغریم 4 مطابخ أخرى غیر ملتزمة بالاشتراطات.

من جانب آخر أغلقت بلدیة الشوقیة الفرعیة 3 محلات تجاریة مخالفة لعدم تطبیق الإجراءات الاحترازیة والتدابیر الوقائیة لمكافحة فیروس كورونا، وذلك ضمن الجولات الرقابیة على المنشآت التجاریة، وتم تطبیق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفین.

 

Image

Image

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x