الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير القصيم يتفقد المبنى المنهار.. وارتفاع عدد الضحايا إلى 7 (صور)

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث2)

تواصل - القصيم:

اضافة اعلان

وقف أمير منطقة القصيم، صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم، على حادث الانهيار الذي وقع بمركز المؤتمرات في جامعة القصيم.

وتابع أمير القصيم الوضع في موقع الحادث، الذي لا يزال يشهد استنفاراً من قبل الجهات المختصة، كما زار المصابين في مستشفيات المنطقة، ووجه بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في أسباب وحيثيات انهيار المبنى.

من جهة أخرى، ارتفع عدد الوفيات في الحادث إلى 7 أشخاص، بينهم مهندس مصري الجنسية، فيما ارتفع عدد المصابين إلى 13.

IMG_2892 IMG_2893 (1) IMG_2894



وفاة و10 إصابات إثر انهيار مبنى جامعة القصيم

(تحديث1)

تواصل – القصيم:

أكد المتحدث الإعلامي لصحة القصيم، محمد الدباسي، وفاة شخص وإصابة 10 آخرين؛ جراء سقوط مبنى المؤتمرات بجامعة القصيم، عصر اليوم.

وأوضح المتحدث الإعلامي أن فرقاً من الدفاع المدني، والهلال الأحمر، والإسعاف الجوي، لا تزال تباشر حادثة انهيار مبنى جامعة القصيم؛ لإنقاذ وإخراج المحتجزين من تحت الصبة الخرسانية، ونقلهم للمستشفى.

وانهار جزءٌ من مبنى المؤتمرات الواقع تحت الإنشاء بالمدينة الجامعية التابعة لجامعة القصيم؛ مما أدى لإصابة عدد من العمالة، واحتجازهم تحت الأنقاض.

________________

بالصور.. انهيار مبنى في المدينة الجامعية بالقصيم

تواصل - القصيم:

انهار جزءٌ من مبنى المؤتمرات الواقع تحت الإنشاء بالمدينة الجامعية التابعة لجامعة القصيم عصر اليوم؛ مما أدى لإصابة عدد من العمالة واحتجازهم تحت الأنقاض.

وعلى الفور باشرت فرقُ من الدفاع المدني والهلال الأحمر والإسعاف الجوي عمليات الإنقاذ لإخراج المحتجزين من تحت الصبة الخرسانية ونقلهم للمستشفى، فيما لم تسجل أي حالة وفاة حتى لحظة إعداد الخبر.

وأكدت مصادر أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة للطلاب أو منسوبي الجامعة.

"تواصل" ستوافيكم بالتفاصيل لاحقا حال ورودها من الجهات الرسمية.

CDmcvzRWoAEOUtP CDmZdIFWIAAbA-o CDmZdHhWMAAY_MR CDmZ4mSWIAIbfgS CDmaQjQW0AMW9R5 CDmZKKkW0AIVn6M CDmaQjYW8AANjIh IMG_2888 IMG_2887

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook