«الخضير» يوضح حكم الأكل من ثمار الأشجار الموجودة بساحات المساجد«سامسونج» تطلق تحديثات جديدة على تطبيق « Samsung Gallery».. تعرّف عليهابتوجيه أمين الرياض.. إزالة المطبات العشوائية المخالفة بالعاصمة«التأمينات» توضح مصير من يتقاضى راتبين بعد دمج المؤسسة بـ«التقاعد»لحظات مؤلمة.. وفد الأمم المتحدة يتجاهل مناشدة أم قتيل في احتجاجات العراقطبيب يوضح فوائد تناول «زيت الزيتون» على الشرايين حال إضافته بحمية البحر المتوسط«النيابة» :السجن 10 سنوات وغرامة تصل لـ30 مليون ريال عقوبة إيذاء وقتل الكائنات الفطرية«وَمَن يَعمَل مِنَ الصّالِحاتِ وَهُوَ مُؤمِنٌ فَلا يَخافُ ظُلمًا وَلا هَضمًا».. تلاوة للشيخ «بندر بليلة»توقعات طقس الغد.. سحب رعدية ورياح نشطة على 6 مناطق«التحالف»: تدمير طائرة مفخخة أطلقتها ميلشيا الحوثي تجاه «خميس مشيط»متى يتم استلام جواز السفر المجدد بعد إتمام الإجراءات؟ الجوازات تجيبأطلقت 372 صاروخاً باليستياً.. تعرّف على أعداد الانتهاكات لميلشيا الحوثي (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قرار جديد من «التعليم» بشأن عودة الدراسة حضورياً العام المقبل

قرار جديد من «التعليم» بشأن عودة الدراسة حضورياً العام المقبل
0

تواصل – فريق التحرير:

أصدر وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، قراراً بتشكيل لجنة لإعداد تصور عام عن عودة الدراسة حضورياً خلال العام الدراسي المقبل.

جاء ذلك بناءً على موافقة المقام السامي بعودة التعليم حضورياً على المعلمين والمعلمات وأعضاء هيئة التدريس والفئات المستهدفة من الطلبة وفق ما تتفق عليه وزارة الصحة والتعليم.

ونص القرار، بحسب “الميدان التعليمي”، على تشكيل لجنة إعداد تصور عام لعودة التعليم حضورياً ”التعليم العام والجامعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهنى”، برئاسة النائب وعضوية كلاً من:

– نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار.
– محافظ المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.
– رئيس جامعة الملك سعود.
– رئيس جامعة الملك عبد العزيز.
– رئيس جامعة الملك فيصل.
– نائب محافظة المؤسسة العامة للتدريب التقنى والمهنى.
– وكيل الوزارة للتدريب العام.

وأوضح القرار أن تتولى اللجنة، التحقق من جميع التنظيمات والترتيبات اللازمة لعودة التعليم حضورياً، ومناقشة وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة للحضور، والخروج بتصور واضح حيال ذلك لجميع مراحل التعليم الحكومي والأهلي.

وكانوزير التعليم قد وجه في وقت سابق بإعداد خطة زمنية لأخذ لقاح فايروس كورونا لمنسوبي التعليم، واستكمال ذلك قبل بدء العام الدراسي المقبل 1443هـ، للعودة إلى الحياة الطبيعية، وانتظام العملية التعليمية، وذلك في ضوء التوجيهات السامية وحرصاً على سلامة منسوبي الوزارة وإدارات التعليم والجامعات والتدريب التقني.

 
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x