الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرياض.. تهيئة 4800 جامعاً ومسجداً ومصلى لصلاة العيد

الرياض.. تهيئة 4800 جامعاً ومسجداً ومصلى لصلاة العيد
0

تواصل – فريق التحرير:

هيأَ فرع الوزارة بمنطقة الرياض 3147 جامعاً و971 مسجداً إضافياً مسانداً، و682 مصلى لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام في مدينة الرياض والمحافظات التابعة لها.

وأوضح مدير عام الفرع الدكتور أحمد بن عبدالله الفارس أن ذلك يأتي اتساقاً مع تعليمات الوزارة للتوسع في أعداد المساجد المساندة للجوامع والمصليات منعاً من التزاحم وتطبيقاً للإجراءات الاحترازية.

وأبان أن صلاة العيد ستقام بعد شروق الشمس بربع ساعة، وذلك في تمام الساعة (5:25) بمشيئة الله تعالى حسب تقويم أم القرى في جميع الجوامع والمساجد المساندة، وأنها ستقام في وسط مدينة الرياض بجامع الإمام تركي بن عبدالله، وجامع الشيخ محمد بن إبراهيم، ومصلى العيد الكبير بشارع الملك فيصل.

كما ستقام في عدد من المصليات المكشوفة بمدينة الرياض، وهي مصلى العيد بحي منفوحة القديمة، ومصلى العيد بحي الشفاء، ومصلى العيد بحي السويدي طريق عائشة رضي الله عنها، ومصلى العيد بالسويدي الغربي، وفي محافظة الدرعية مصلى ظهرة العودة، ومصلى العيد بعرقة الجديد، ومصلى العيد بسدوس.

وأكد الفارس على الحرص على اتخاذ كافة الاحتياطات والاحترازات كلبس الكمامة واصطحاب السجادة الخاصة، والتباعد الجسدي، مثمناً المتابعة والإشراف المباشر من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لدعم أعمال وبرامج الفرع لتحقيق رسالته في خدمة بيوت الله والعناية بها وحماية مرتاديها.​

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x