بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية«التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمةارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميللحماية المعلن والمستفيد.. إعلانات المشاهير على طاولة «النيابة العامة»مسؤول بـ«الموارد البشرية» يكشف فوائد قرار دمج «التقاعد» بـ«التأمينات»(فيديو)بعد تزايد المخالفات..«الأمن العام» يجدد التذكير بعقوبة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي«الأحوال المدنية» توضح السن الإجباري لإصدار الهوية الوطنية للذكور والإناثتنبيه من الأرصاد لسكان «مكة»: أمطار على محافظتي أضم وميسان حتى هذا الموعد3 جامعات بالمملكة ضمن أفضل 50 جامعة لتسجيل براءات اختراع في العالم«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ».. تلاوة للشيخ «الثبيتي» بالحرم النبويتوقعات طقس الغد.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة وغبار على 8 مناطقأمانة الرياض: 5 بضائع يتم مصادرتها من الباعة الجائلين لحماية المستهلك
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توقعات طقس اليوم: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على 4 مناطق

توقعات طقس اليوم: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على 4 مناطق
0

تواصل – فريق التحرير :

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مناطق (جازان، عسير، الباحة ،مكة المكرمة).

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية على الجزء الشمالي والاوسط وتكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 14-38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية الى غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x