«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارجالتأمينات الاجتماعية والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على مواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعديةتوقعات طقس الأربعاء.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 7 مناطقوزير المالية يوضح مزايا دمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية«وزارة الدفاع» تطرح وظائف فنية وحرفية وعمالية بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكريةجدة.. إتلاف 104 مراتب و200 كجم من «مخلفات الإسفنج المستعمل» (صور)مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفينهل يُسمح بشرب الماء في حمية «الصيام المتقطع»؟.. طبيب يوضح«شركة الكهرباء» تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط وطريقة التقديم«هيئة للمنافسة» تفرض عقوبات بحق 3 منشآت في قطاع المقاولات«الحج والعمرة»: هذا الإجراء حال توفر جميع الاشتراطات لطالبي أداء الفريضة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:32 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شاهد.. موقف مُحرج للرئيس الأمريكي بسبب خطأ لغوي

شاهد.. موقف مُحرج للرئيس الأمريكي بسبب خطأ لغوي
0

تواصل – وكالات :

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن، في موقف محرج بعدما نطق بالخطأ اسم موقع الويب الذي تم إنشاؤه لتشجيع وتثقيف الأمريكيين بشأن التطعيم ضد فيروس كورونا.

ونطق بايدن اسم الموقع بـ”vaccine.gum“ بدلاً من Vacine.gov، قائلا ”سنجعل عملية التطعيم أسهل من أي وقت مضى، قم بزيارة vaccines.gum أو إرسال رسالة نصية إلى الرمز البريدي الخاص بك إلى 438829“.

وحاول الرئيس إصلاح الخطأ ولكنه فشل مرتين، فيما تسبب الخطأ في موجة سخرية عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، وأطلق المستخدمون على الخطأ الذي رتكبه بايدن بـ“لقاح العلكة“، حيث تعني كلمة gum.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x