«الخضير» يوضح حكم الأكل من ثمار الأشجار الموجودة بساحات المساجد«سامسونج» تطلق تحديثات جديدة على تطبيق « Samsung Gallery».. تعرّف عليهابتوجيه أمين الرياض.. إزالة المطبات العشوائية المخالفة بالعاصمة«التأمينات» توضح مصير من يتقاضى راتبين بعد دمج المؤسسة بـ«التقاعد»لحظات مؤلمة.. وفد الأمم المتحدة يتجاهل مناشدة أم قتيل في احتجاجات العراقطبيب يوضح فوائد تناول «زيت الزيتون» على الشرايين حال إضافته بحمية البحر المتوسط«النيابة» :السجن 10 سنوات وغرامة تصل لـ30 مليون ريال عقوبة إيذاء وقتل الكائنات الفطرية«وَمَن يَعمَل مِنَ الصّالِحاتِ وَهُوَ مُؤمِنٌ فَلا يَخافُ ظُلمًا وَلا هَضمًا».. تلاوة للشيخ «بندر بليلة»توقعات طقس الغد.. سحب رعدية ورياح نشطة على 6 مناطق«التحالف»: تدمير طائرة مفخخة أطلقتها ميلشيا الحوثي تجاه «خميس مشيط»متى يتم استلام جواز السفر المجدد بعد إتمام الإجراءات؟ الجوازات تجيبأطلقت 372 صاروخاً باليستياً.. تعرّف على أعداد الانتهاكات لميلشيا الحوثي (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

فتح القبول في 21 برنامجاً للدراسات العليا بجامعة بيشة

فتح القبول في 21 برنامجاً للدراسات العليا بجامعة بيشة
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة بيشة اليوم فتح باب القبول في (21) برنامجًا للدراسات العليا للعام الجامعي المقبل 1443هـ للطلاب والطالبات في تخصصات التربية والآداب والأعمال والهندسة والحاسبات وتقنية المعلومات.

وأشارت الجامعة أن القبول يبدأ غداً 23 / 09 / 1442هـ حتى يوم السبت 17 / 10 / 1442هـ عن طريق بوابة القبول الإلكترونية:هنا.

وأوضحت العمادة أنه يشترط للقبول أن يكون المتقدم سعوديًا أو على منحة رسمية للدراسات العليا إذا كان من غير السعوديين، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، مشيرةً إلى أن المفاضلة ستكون بين المتقدمين وفقًا لضوابط منها: تخصيص (50%) للمعدل التراكمي للبكالوريوس، و(40%) لاختبار القدرات للجامعيين، ويخصص لدرجة المقابلة الشخصية أو الاختبار أو بهما معًا (10%).

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x