استشهاد 10فلسطينين بينهم أم وأطفالها الثلاثة في قصف قوات الاحتلال لقطاع غزةإمام المسجد النبوي: من توفيق الله للعبد أن يداوم على الصيام والقيام بعد رمضانفي سكينة تامة.. قاصدو المسجد الحرام يؤدون أول صلاة جمعة عقب شهر رمضانإمام الحرم المكي: من المداومة على الأعمال الصالحة بعد رمضان صيام ستة أيام من شوالتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة بالتفصيلالرياض.. إغلاق 249 منشأة مخالفة لضوابط الإجراءات الاحترازيةالجنابي والخناجر النجرانية.. موروث أصيل حاضر في المناسبات والأعياد (صور)«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة خاشعة للشيخ فيصل غزاوي بالحرم المكي«النمر» يحذر من خطر الأطعمة في العيد.. تسبب جلطات القلبخطورة أخذ اللقاح مع وجود اشتباه إصابة لمخالطة مصاب؟..«الصحة» توضحخلافات عائلية.. ضبط مواطن أطلق النار على آخر أمام منزله بجازانطقس ثاني أيام العيد.. أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على 5 مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 2 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:43 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:49 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لأول مرة.. محكمة أوربية ترجح اعتبار التطعيم إجباريا على الجميع

لأول مرة.. محكمة أوربية ترجح اعتبار التطعيم إجباريا على الجميع
0

تواصل- فريق التحرير:

قضت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان لأول مرة في مسألة التطعيم الإجباري، حيث قالت إن إلزامية التطعيم قد تكون خطوة ضرورية لحماية المجتمعات.

وأشارت المحكمة إلى أن مبدأ التطعيم الإجباري قانوني، وقد يكون ضروريا في المجتمعات الديمقراطية.

وصدر الحكم عقب شكوى رفعتها عائلات تشيكية إلى المحكمة بخصوص حقن تطعيمات إجبارية للأطفال لأمراض ليس لها علاقة بفيروس كورونا.

وجاء في القرار أن اللقاحات الإجبارية التي تفرضها السلطات الصحية التشيكية تتماشى مع “المصلحة العليا” للأطفال.

و رغم أن الحكم لم يتعرض بشكل مباشر إلى اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، فإن الخبراء يعتقدون أن للقرار آثارا مهمة على حملات التطعيم ضد الفيروس، خاصة بين من أعلنوا عن رفضهم لقبول اللقاح.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x