«الخضير» يوضح حكم الأكل من ثمار الأشجار الموجودة بساحات المساجد«سامسونج» تطلق تحديثات جديدة على تطبيق « Samsung Gallery».. تعرّف عليهابتوجيه أمين الرياض.. إزالة المطبات العشوائية المخالفة بالعاصمة«التأمينات» توضح مصير من يتقاضى راتبين بعد دمج المؤسسة بـ«التقاعد»لحظات مؤلمة.. وفد الأمم المتحدة يتجاهل مناشدة أم قتيل في احتجاجات العراقطبيب يوضح فوائد تناول «زيت الزيتون» على الشرايين حال إضافته بحمية البحر المتوسط«النيابة» :السجن 10 سنوات وغرامة تصل لـ30 مليون ريال عقوبة إيذاء وقتل الكائنات الفطرية«وَمَن يَعمَل مِنَ الصّالِحاتِ وَهُوَ مُؤمِنٌ فَلا يَخافُ ظُلمًا وَلا هَضمًا».. تلاوة للشيخ «بندر بليلة»توقعات طقس الغد.. سحب رعدية ورياح نشطة على 6 مناطق«التحالف»: تدمير طائرة مفخخة أطلقتها ميلشيا الحوثي تجاه «خميس مشيط»متى يتم استلام جواز السفر المجدد بعد إتمام الإجراءات؟ الجوازات تجيبأطلقت 372 صاروخاً باليستياً.. تعرّف على أعداد الانتهاكات لميلشيا الحوثي (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خبراء تقنية ينصحون بعدم تحديث أجهزة «آيفون» و«آيباد».. لهذه الأسباب

خبراء تقنية ينصحون بعدم تحديث أجهزة «آيفون» و«آيباد».. لهذه الأسباب
0

تواصل – فريق التحرير:

كشف تقرير تقني نشر مؤخراً أن تحديث جهاز “آيفون” أو “آيباد”، قد لا يكون مفيدا ، ونصح الخبراء بعدم تحديث أجهزتك إلى إصدار iOS 14.5 في الوقت الحالي، لتجنب بعض المشاكل التي قد تطرأ فجأة.

وفيما يلي سببان رئيسيان يستوجبان الانتظار قبل تحديث أجهزتك إلى إصدار iOS 14.5 ، بحسب ما أورد موقع “سي نت” الإلكتروني:

توقف الهاتف عن العمل

هنالك بعض تحديثات iOS التي دمرت أجهزة آيفون وآيباد بالكامل، على سبيل المثال، أدى تحديث في عام 2016 إلى إعاقة جهاز آيباد برو، وأدى تحديث آخر في نفس العام إلى توقف بعض أجهزة آيفون عن العمل بشكل كامل.

لذا ينصح الخبراء بالانتظار مدة أسبوع بعد توفر التحديث قبل تثبيته، لأن المشاكل عادة تظهر في الأيام الأولى للتحديث، وهذا يدفع شركة آبل إما إلى إزالة التحديث أو استبداله بإصدار ثانٍ مع إصلاحات للأخطاء.

مشاكل في التطبيقات

المشكلة التي من المرجح أن تواجهها مع أي تحديث جديد للبرنامج هي التطبيقات التي لم يتم تحسينها من قبل المطورين. وبحسب الخبراء، فإن تحديثات نظام التشغيل قد تؤدي أحياناً إلى تعطيل أحد التطبيقات بشكل كامل، لذا يجب الانتظار لعدة أيام حتى تتأكد من عدم ظهور أي مشاكل خاصة بالتطبيقات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x