«الخضير» يوضح حكم الأكل من ثمار الأشجار الموجودة بساحات المساجد«سامسونج» تطلق تحديثات جديدة على تطبيق « Samsung Gallery».. تعرّف عليهابتوجيه أمين الرياض.. إزالة المطبات العشوائية المخالفة بالعاصمة«التأمينات» توضح مصير من يتقاضى راتبين بعد دمج المؤسسة بـ«التقاعد»لحظات مؤلمة.. وفد الأمم المتحدة يتجاهل مناشدة أم قتيل في احتجاجات العراقطبيب يوضح فوائد تناول «زيت الزيتون» على الشرايين حال إضافته بحمية البحر المتوسط«النيابة» :السجن 10 سنوات وغرامة تصل لـ30 مليون ريال عقوبة إيذاء وقتل الكائنات الفطرية«وَمَن يَعمَل مِنَ الصّالِحاتِ وَهُوَ مُؤمِنٌ فَلا يَخافُ ظُلمًا وَلا هَضمًا».. تلاوة للشيخ «بندر بليلة»توقعات طقس الغد.. سحب رعدية ورياح نشطة على 6 مناطق«التحالف»: تدمير طائرة مفخخة أطلقتها ميلشيا الحوثي تجاه «خميس مشيط»متى يتم استلام جواز السفر المجدد بعد إتمام الإجراءات؟ الجوازات تجيبأطلقت 372 صاروخاً باليستياً.. تعرّف على أعداد الانتهاكات لميلشيا الحوثي (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ولي العهد: إيران دولة جارة ومشكلتنا معها هي دعمها للميليشيات وبرنامجها النووي

ولي العهد: إيران دولة جارة ومشكلتنا معها هي دعمها للميليشيات وبرنامجها النووي
0

تواصل – فريق التحرير:

أكدصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أمس الثلاثاء، أن سياسة المملكةالخارجية قائمة على مصالح السعودية، مضيفا أن السعودية تعمل مع كل دول العالم.

وعن العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية في ظل إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، قال سمو ولي العهد: “قد يزيد هامش الاختلاف أو يقل مع الإدارة الأمريكية، والولايات المتحدة شريك استراتيجي للسعودية، ونعمل على تعزيز تحالفاتنا مع جميع شركائنا في العالم، وهناك توافق سعودي مع إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بنسبة 90%”.

وعن العلاقات مع إيران قال سمو ولي العهد: “إيران دولة جارة ونطمح أن يكون لدينا معها علاقة جيدة، ولكن إشكاليتنا في تصرفاتها السلبية، ودعمها للميليشيات وبرنامجها النووي”.

وتابع الأمير محمد بن سلمان: “أن السعودية لن تقبل أي ضغط عليها في شأنها الداخلي، وانقلاب الحوثي على الشرعية في اليمن أمر غير قانوني، والسعودية لن تقبل بأي ميليشيات مسلحة على حدودها، مضيفا أن الحوثي له علاقة قوية بالنظام الإيراني.

وأشار ولي العهد إلى أن أي دولة في العالم لا تقبل أن يكون هناك ميليشيات على حدودها، ونتمنى أن يجلس الحوثي على طاولة المفاوضات للوصول لحلول تكفل حقوق الجميع.

وأضاف سمو الأمير محمد بن سلمان أن الحوثي في الأخير يمني ولديه نزعة عروبية نتمنى أن تحيى فيه بشكل أكبر.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x