الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بشرى سارة من «المالية» للقطاع الخاص بشأن صرف المستحقات.. خدمة جديدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أتاحت منصة "اعتماد" التابعة لوزارة المالية، خدمة رفع المطالبات المالية إلكترونياً؛ بشكل كامل أمام المقاولين والموردين من القطاع الخاص؛ وذلك لتسريع إجراءات صرف المستحقات لدى الجهات الحكومية.

اضافة اعلان

وأوضحت المنصة أن إتاحة ذلك يأتي بهدف تمكين الجهات الحكومية لإدارة مواردها بكفاءة وفاعلية، وتعزيز الشراكة والشفافية مع القطاع الخاص، ويأتي كذلك ضمن جهود خطة التحول الرقمي لمنظومة العمل الحكومي.

Image   وقالت المنصة في تغريدة على تويتر مخاطبة العاملين في القطاع الخاص: "تأكد عند بدء الأعمال من الحصول على الرقم المرجعي للعقد من منصة اعتماد للتمكن من رفع المطالبات المالية والاستفادة من الخدمة".

من جانبه، قال وزير المالية، محمد الجدعان، إن إطلاق خدمة رفع المطالبات المالية إلكترونياً للقطاع الخاص عبر المنصة، يدعم الشراكة والتكامل بين القطاعين العام والخاص، ويساعد على إزالة العوائق والتحديات التي تواجه القطاع الخاص ويحقق الشفافية.

فيما أوضح رئيس مجلس الغرف السعودية عجلان العجلان، أن إتاحة الخدمة يشكل نقلة مهمة تسهل إجراءات مطالبات سداد مستحقات القطاع الخاص وتعزز من الشراكة والشفافية، بما يحقق مستهدفات التحول الرقمي للخدمات الحكومية.

https://twitter.com/etimadsa/status/1385215586431557638?s=20
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook