«الخضير» يوضح حكم الأكل من ثمار الأشجار الموجودة بساحات المساجد«سامسونج» تطلق تحديثات جديدة على تطبيق « Samsung Gallery».. تعرّف عليهابتوجيه أمين الرياض.. إزالة المطبات العشوائية المخالفة بالعاصمة«التأمينات» توضح مصير من يتقاضى راتبين بعد دمج المؤسسة بـ«التقاعد»لحظات مؤلمة.. وفد الأمم المتحدة يتجاهل مناشدة أم قتيل في احتجاجات العراقطبيب يوضح فوائد تناول «زيت الزيتون» على الشرايين حال إضافته بحمية البحر المتوسط«النيابة» :السجن 10 سنوات وغرامة تصل لـ30 مليون ريال عقوبة إيذاء وقتل الكائنات الفطرية«وَمَن يَعمَل مِنَ الصّالِحاتِ وَهُوَ مُؤمِنٌ فَلا يَخافُ ظُلمًا وَلا هَضمًا».. تلاوة للشيخ «بندر بليلة»توقعات طقس الغد.. سحب رعدية ورياح نشطة على 6 مناطق«التحالف»: تدمير طائرة مفخخة أطلقتها ميلشيا الحوثي تجاه «خميس مشيط»متى يتم استلام جواز السفر المجدد بعد إتمام الإجراءات؟ الجوازات تجيبأطلقت 372 صاروخاً باليستياً.. تعرّف على أعداد الانتهاكات لميلشيا الحوثي (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

التمتع بنوم وذاكرة أفضل.. أطباء يكشفون عن تأثير تقليل السكر على الجسم

التمتع بنوم وذاكرة أفضل.. أطباء يكشفون عن تأثير تقليل السكر على الجسم
0

تواصل – وكالات:

أكد موقع “أونلي ماي هيلث”، أن زيادة السكريات في المشروبات له العديد من التأثيرات الجانبية الخطيرة على الصحة.

وأوضح الموقع عبر تقرير له، أن الأطباء ينصحون بالتقليل من السكر في النظام الغذائي قدر الإمكان، مشيراً إلى بعض التغييرات التي تطرأ على الجسم بمجرد خفض استهلاك السكر، وتشمل ما يلي:

الحصول على بشرة ناعمة متوهجة

كلنا نريد بشرة شابة ومتوهجة، ولا يتحقق ذلك باتباع نظام غذائي صحي والعناية الجيدة بالبشرة فحسب، بل بتقليل كميات السكر التي يتم تناولها أيضا، إذ أن السكر يؤثر على البشرة بعدة طرق، يمكن أن يغير الكولاجين في البشرة مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب والتجاعيد وترهل الجلد، وتقليل كمياته يعني بشرة أفضل وأكثر نقاوة.

فقدان الوزن

يجب التخلص من جميع الأطعمة والمشروبات التي تحتوي نسبة عالية من السكريات من قبل جميع الأشخاص الذين يعملون من أجل فقدان دهون البطن، وذلك لأن السكر المتراكم في الجسم يسبب الالتهابات وتراكم الدهون الحشوية، وبتقليل كميات السكر سيكون الفرق واضحا بالتخلص من الدهون.

انخفاض مستويات الأنسولين

تخفيض كميات السكر يؤثر بشكل ملحوظ على نسبة الأنسولين ويسهم في انخفاضه في الدم، وهذا ضروري جدا للأشخاص المصابين بمرض السكري، كما يقلل الأنسولين المنخفض أيضا من خطر الإصابة بالسكري من النوع الثاني.

التمتع بنوم وذاكرة أفضل

تقليل كميات السكر يساعد أيضا على تنظيم وتوافق الساعة البيولوجية، وهذا يعني أن دورة النوم والاستيقاظ لديك ستتحسن ولن تعاني من الأرق أو مشاكل قلة النوم بعد الآن، وسوف تتحسن ذاكرتك وقوة تركيزك أيضا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x