الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تقني: تحديثات مرتقبة في تطبيق «واتساب بيزنس» بمزايا جديدة

تقني: تحديثات مرتقبة في تطبيق «واتساب بيزنس» بمزايا جديدة
0

تواصل – فريق التحرير:

كشف الخبير التقني عبدالله الغفيص، عن قرب وصول تحديث لتطبيق واتساب بيزنس والذي يتيح العديد من المزايا للمستخدم.

وقال الغفيص، في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “واتساب الأعمال – WhatsApp Business – سيحصل على تحديث قريباً يجلب تحسينات على اختصارات معلومات العمل وإمكانية مشاركة ملف الحساب التجاري داخل المحادثات.

وفي وقت سابق، حذرت وكالة الأمن السيبراني الهندية CERT-In، جميع مستخدمي واتساب WhatsApp، من جميع نقاط الضعف التي قد يواجهونها، والتي سيكون لها تأثير سلبي كبير على خصوصية المستخدمين وبياناتهم الشخصية.

ووفقا لما ذكره موقع “zeenews”، عثر فريق الاستجابة لطوارئ الكمبيوتر الهندي، على ثغرة أمنية خطيرة ضمن إصدارات واتساب على كل من نظامي تشغيل الهواتف الذكية التابعة لآبل وجوجل، ضمن الإصدار العادي من تطبيق التراسل الأشهر وإصدار الأعمال.

وتؤثر المشكلة الأمنية على مستخدمي الإصدار v2.21.4.18، والإصدارات الأقدم من أندرويد، بينما يتأثر أيضًا مستخدمو الإصدار 2.21.32 والإصدارات الأقدم على iOS.

وبخلاف هذا، صرحت وكالة الأمن السيبراني أيضا عن وجود العديد من نقاط الضعف التي تم الإبلاغ عنها في تطبيقى واتساب، والتي يمكن أن تسمح للمتسللين عن بعد تنفيذ تعليمات برمجية عشوائية أو الوصول إلى معلومات حساسة على نظام التشغيل الخاص بهاتف الضحية.

وكشفت أيضًا الوكالة الأمنية الهندية، عن أن تلك الثغرة ظهرت بسبب “مشكلة تكوين ذاكرة التخزين المؤقت” على تطبيق المراسلة التابع لـ فيسبوك “واتساب”، والتي تسمح للمهاجم باستغلال نقاط الضعف الجديدة لكشف تقنية التشفير الخاصة بالتطبيق.

ونصحت وكالة الأمن السيبراني الهندية CERT-In، مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وiOS، بتحديث تطبيق واتساب الخاص بهم إلى أحدث إصدار، لإصلاح المشكلة الأمنية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x