الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«جوجل» تعلن عن ميزة جديدة تسمح بتلقي المكالمات بسهولة أثناء القيادة

«جوجل» تعلن عن ميزة جديدة تسمح بتلقي المكالمات بسهولة أثناء القيادة
0

تواصل – وكالات:

تطرح جوجل ميزة جديدة لتطوير وضع القيادة على خرائط جوجل لمستخدمي أندرويد قد تحل مشكلة التحدث عبر الهاتف أثناء القيادة.

وتحدث عملاق البحث العالمي في وقت سابق عن الميزة الجديدة عن التطبيق ”جوجل أسيستانت“

عملاق البحث العالمي قال عبر صفحته ”بفضل واجهة المساعد الجديدة الملائمة للقيادة، يمكنك بسهولة إنجاز المزيد من العمل مع الحفاظ على تركيزك على الطريق“.

وبين ”غوغل“ أن ذلك سيتم من خلال استخدام الصوت لإرسال واستقبال المكالمات والرسائل النصية، ومراجعة الرسائل الجديدة بسرعة عبر تطبيقات المراسلة الخاصة بك في مكان واحد“.

2021-04-Google-Voice-Assistant

ويتوقع أن تساعد ميزة ”غوغل أسيستانت“ المستخدم في تلقي المكالمات وطلبها عبر الرسائل الصوتية؛ حتى إرسال وقراءة الرسائل والنصوص ورفض المكالمات، كل ذلك يمكنك القيام به مع الاستمرار في تشغيل التنقل، في حماية السائقين من وقوع الحوادث.

وفقًا للتقارير، يمكن للميزة الجديدة أن تتنافس مع خدمة ”أندرويد أوتو“ حاليًا، وتم إطلاق هذه الخدمة في أستراليا والمملكة المتحدة وأيرلندا والهند وسنغافورة إلى جانب الولايات المتحدة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x