«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكيلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بشركة «معادن»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أولياء أمور طالبات جامعة الطائف يطالبون بتوفير نقل آمن ونظام للبصمة

أولياء أمور طالبات جامعة الطائف يطالبون بتوفير نقل آمن ونظام للبصمة
0

تواصل – متابعات:

طالب عدد من أهالي وأولياء أمور طالبات جامعة الطائف، وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل، بتوفير نقل جامعي آمن تشرف عليه الجامعة؛ أسوة ببقية الجامعات، كما طالبوا بتطبيق نظام البصمة بطريقة تكفل لولي الأمر معرفة دخول وخروج ابنته من الجامعة.

وقال أولياء الأمور في خطاب أرسلوه للوزير – حصلت تواصل على نسخة منه -: “نعاني نحن أولياء أمور طالبات جامعة الطائف من تأخر الجامعة في توفير نقل جامعي لبناتنا الطالبات، يرفع عن كاهلنا الأعباء المالية المترتبة على زيادة رسوم النقل الحالية، وكذلك ما سيحققه النقل الجامعي من الحفاظ على أعراضنا بخلاف الحاصل حالياً من تولي أفراد غير مؤهلين مسؤولية تلك العملية؛ مما نتج عنه خروج بناتنا إلى الأسواق والمنتزهات وقت الدوام الرسمي، بخلاف قضايا أخلاقية كان السبب فيها خروج الطالبات من حرم الجامعة برفقة السائقين دون علم أولياء الأمور”.

ونوه الأهالي أن اكتفاء الجامعة بالتعاميم والتعهدات، دونما علاج عملي، أمر مستغرب في ظل توفر الإمكانات لتوفير ما فيه سلامة أعراضنا، فالحلول لا شك ممكنة لكن التأخير في تطبيقها هو الأمر الذي يدعو من جديد لأن نطالب معاليكم شخصياً للتدخل لإنجازها”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x