«الخضير» يوضح حكم الأكل من ثمار الأشجار الموجودة بساحات المساجد«سامسونج» تطلق تحديثات جديدة على تطبيق « Samsung Gallery».. تعرّف عليهابتوجيه أمين الرياض.. إزالة المطبات العشوائية المخالفة بالعاصمة«التأمينات» توضح مصير من يتقاضى راتبين بعد دمج المؤسسة بـ«التقاعد»لحظات مؤلمة.. وفد الأمم المتحدة يتجاهل مناشدة أم قتيل في احتجاجات العراقطبيب يوضح فوائد تناول «زيت الزيتون» على الشرايين حال إضافته بحمية البحر المتوسط«النيابة» :السجن 10 سنوات وغرامة تصل لـ30 مليون ريال عقوبة إيذاء وقتل الكائنات الفطرية«وَمَن يَعمَل مِنَ الصّالِحاتِ وَهُوَ مُؤمِنٌ فَلا يَخافُ ظُلمًا وَلا هَضمًا».. تلاوة للشيخ «بندر بليلة»توقعات طقس الغد.. سحب رعدية ورياح نشطة على 6 مناطق«التحالف»: تدمير طائرة مفخخة أطلقتها ميلشيا الحوثي تجاه «خميس مشيط»متى يتم استلام جواز السفر المجدد بعد إتمام الإجراءات؟ الجوازات تجيبأطلقت 372 صاروخاً باليستياً.. تعرّف على أعداد الانتهاكات لميلشيا الحوثي (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اختبارات اليوم الأول.. تفاعل مثمر وناجح من المعلمين والمشرفين وأولياء الأمور 

اختبارات اليوم الأول.. تفاعل مثمر وناجح من المعلمين والمشرفين وأولياء الأمور 
0

تواصل – فريق التحرير:

أدى طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية أمس الأحد الاختبار الأول لهم في منصة مدرستي بنجاح وفق مؤشرات ضمن اختبارات نهاية العام الدراسي 1442هـ.

وسارت فعاليات اليوم الأول للاختبارات بكل يسر وسهولة، وفق خطة عمل وضعتها وزارة التعليم، ومتابعة إدارات التعليم في جميع مناطق ومحافظات المملكة، حيث اكتسب المعلمون والمعلمات والطلاب والطالبات مهارات أداء الاختبارات والإشراف على سيرها بشكل منتظم عن بُعد عبر المنصة، وذلك بعد التفاعل المثمر والناجح من كافة عناصر المنظومة التعليمية خلال الفصل الدراسي الأول هذا العام.

وبذل قادة المدارس والمعلمون والمشرفون جهوداً كبيرة في خروج اختبارات اليوم الأول بالشكل الأمثل، سواء من خلال الإشراف على سير الاختبارات عن بُعد، أو من خلال تقديم الدعم للطلبة وأولياء الأمور ومساعدتهم في تجاوز أي تحديات قد تواجههم أثناء أداء الاختبارات، إضافة إلى تسهيل مهمة أداء الاختبارات من خلال الإجابة عن تساؤلات الطلبة واستفساراتهم، وتشكيل اللجان المنظمة لأعمال الاختبارات، وتوزيع المهام والمسؤوليات وتحقيق الأجواء المناسبة لأدائها عن بُعد.

وساهم تفاعل أولياء الأمور المستمر في تحقيق مبدأ الشراكة مع المدرسة، والتعاون في متابعة أبنائهم خلال فترة الاختبارات وتشجيعهم وتحفيزهم، وتوفير الجو النفسي والاجتماعي والصحي المناسب لهم للمراجعة والاستذكار وأداء الاختبار؛ بهدف استمرار رحلة أبنائهم التعليمية عن بُعد .

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x