«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 825 إصابة جديدة وشفاء 1028 و15 حالة وفاة«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

متحدث «الصحة» يحذر: نمر بمراحل مُقلقة جداً بسبب ارتفاع معدل الإصابات بـ«كورونا»

متحدث «الصحة» يحذر: نمر بمراحل مُقلقة جداً بسبب ارتفاع معدل الإصابات بـ«كورونا»
0

 تواصل – فريق التحرير:

قال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، إن المنحنى الوبائي للإصابات بفيروس كورونا شهد ارتفاعاً منذ شهر يناير الماضي.

وأضاف العبدالعالي خلال المؤتمر الصحفي المشترك اليوم، أن الوزارة تواجه أرقاما مشابهة للأرقام المسجلة في شهر أبريل من العام الماضي 2020، مضيفاً: “نحن في مراحل مقلقة جدا بسبب ارتفاع معدل الإصابات”.

وتابع قائلاً: “لا نريد معايشة الأرقام المرتفعة التي سجلت العام الماضي”، مشدداً على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأشار متحدث الصحة إلى أن التجمعات والسلوك الخاطئ الموجود حاليًا مؤلم ومؤسف جدًا في جميع المواقع.

وبشأن إمكانية فرض منع تجول للحد من ارتفاع حالات الإصابة بـ”كورونا”، أكد أن الجهات المعنية لن تترد في اتخاذ إي إجراء يوفر الحماية الكاملة للجميع لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأشار “العبدالعالي”، إلى أنارتفاع عدد المسجلين لتلقي لقاح كورونايدل على وعي المجتمع، مبيناً أن عدد جرعات كورونا في المملكة يقترب من 5 ملايين.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x