مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العمل»: إيقاف الخدمات عن المتلاعبين بأسعار ومدد الاستقدام

«العمل»: إيقاف الخدمات عن المتلاعبين بأسعار ومدد الاستقدام
0

تواصل – الرياض:

شددت وزارة العمل على جميع منشآت الاستقدام المعتمدة في موقع “مساند” الإلكتروني (المعني بشؤون العمالة)، بضرورة التقيد بأسعار ومدد الاستقدام المعلنة والمنشورة بـ”مساند” .

وحذرت وزارة العمل منشآت الاستقدام بأنها ستعكف على إيقاف التفاويض الإلكترونية وخدماتها عن المنشآت المتلاعبة بالأسعار وغير الملتزمة بما هو منشور في الموقع.

وقالت وزارة العمل مخاطبة جميع شركات ومكاتب الاستقدام الموجودة في السوق المحلي، التي يتجاوز عددها 330 منشأة مساء الأربعاء الماضي، إنها أبلغت جميع المواطنين بتقديم شكاوى على المكاتب، التي تقدم خدمات الاستقدام بتكاليف مختلفة عما هو منشور في موقع “مساند” .

وأكدت الوزارة أهمية الالتزام والتقيد بالتكلفة المنشورة وفي حال المخالفة سيتم تطبيق العقوبات والمتمثلة في إيقاف التفاويض الإلكترونية عن المنشأة، وفقاً لـ”الاقتصادية”.

وأشارت الوزارة في تعميمها لمنشآت الاستقدام إلى أن مكتب الاستقدام مسؤول عن البيانات وتكاليف الاستقدام، التي يتم نشرها في موقع “مساند”، وعدم التزام المكاتب بتكاليف ومدد الاستقدام المعروضة يعرض المكتب لإيقاف الخدمات المقدمة من قبل الوزارة.

وتسعى وزارة العمل إلى إلزام الشركات والمكاتب بالإفصاح عن تكاليف الاستقدام عبر موقع “مساند”، إلى تأسيس سوق أكثر انتظاما لكسب رضا العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات والحلول، ما سينعكس إيجابا على تحقيق مصلحة جميع أطراف عملية الاستقدام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x