مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 6 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:31 م
العشاء
08:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تنبيه من «الشؤون البلدية» لأصحاب المنشآت بشأن خدمة التقييم الذاتي

تنبيه من «الشؤون البلدية» لأصحاب المنشآت بشأن خدمة التقييم الذاتي
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، عن إطلاق خدمة “التقييم الذاتي” لتطبيق الإجراءات الاحترازية عبر (منصة بلدي) التي يمكن من خلالها لأصحاب المنشآت التحقق من مستوى امتثال منشآتهم لتطبيق الإجراءات الاحترازية في الأنشطة التجارية.

وأوضحت أن هذا التقييم إلزامي على أصحاب المنشآت التجارية وهو يقدم تقريرًا شاملًا لدعمهم؛ للانتقال بمنشآتهم إلى مستوى الامتثال بمتطلبات تطبيق الإجراءات الاحترازية ، من خلال تحديد الثغرات في الممارسات الحالية، والعمل على تصحيحها؛ للوصول إلى الامتثال التام.

كما يمكن لأصحاب المنشآت مشاركة عملائهم نتيجة التقييم بعد طباعتها عبر (منصة بلدي)، ممّا سيؤدي إلى تعزيز ثقتهم بالخدمة المقدّمة، وتشمل الإجراءات الاحترازية الأنشطة التجارية المختلفة، وهي: المطاعم والمقاهي، صالونات التزيين النسائي، محلات الحلاقة الرجالية، البسطات العاملة في أسواق النفع العام، الأماكن الترفيهية المفتوحة، محلات الجملة والتجزئة والمراكز التجارية، وقاعات الأفراح والمناسبات والاستراحات.

من جانبه، أكد وكيل الشؤون البلدية والقروية والإسكان أحمد قطان، على أهمية استخدام أصحاب المنشآت لخدمة التقييم الذاتي، والتي تقدم من خلالها الدعم والتمكين لأصحاب الأعمال المستفيدين من الخدمات البلدية.

وأضاف “قطان” خلال المؤتمر الصحفي المشترك اليوم الأحد، أن الوزارة مستمرة في الجولات الرقابية ورصد المخالفات الاحترازية.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x