الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التيار يعود إلى الطائف.. وشركة الكهرباء تعتذر

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل - فيصل النفيعي: اضافة اعلان

قدمت الشركة السعودية للكهرباء، اعتذارها لأهالي الطائف بسبب انقطاع الخدمة الكهربائية عن عدد من أحيائها مساء اليوم الجمعة.

وأكدت الشركة أن سبب الانقطاع يعود إلى عطل فني على إحدى دوائر ١١٠ الرابطة لمحطة الطائف المركزية والتي أدت إلى خروجها من الخدمة، مبينة أن فرق الطوارئ باشرت عملها لإعادة الكهرباء منذ بدء الانقطاع والذي استمر قرابة ساعتين.

وأوضحت أنه جاري تحديد أسباب حدوث هذا العطل الفني بالمحطة وسبب خروج الوحدات عن العمل لتلافي حدوثها مستقبلاً، مكررة اعتذارها للمشتركين المتأثرين بالعطل الخارج عن إرادتها.

من جانبه نفى مصدر مسؤول بشركة كهرباء الطائف مقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر إحتراق أحد المولدات باعتباره أحد الأسباب في انقطاع التيار الكهربائي مساء اليوم.



 

الظلام يغطي غالبية أحياء الطائف.. و«الصحة» تلجأ للمولدات

تواصل - فيصل النفيعي:

انقطع التيار الكهربائي، مساء اليوم، عن ثلثي أحياء الطائف، وأُجبر أهالي وقرى المحافظة على البقاء في ظلام دامس على مدى ساعات طويلة.

وفوجئ أهالي المحافظة بعد صلاة العشاء بالانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي للعديد من الأحياء، منها: النسيم، والمنتزة، والسحيلي، والطحلاوي، والقمرية، وأم السباع.

وشهدت شوارع وميادين المحافظة ارتباكاً مروريّاً؛ نظراً لتوقف إشارات المرور، وشمل الانقطاع مستشفيات المحافظة، ومنها: مستشفى الملك فيصل، والأطفال، والصحة النفسية، وغيرها، ولجأت "الصحة" بالمحافظة إلى المولدات الاحتياطية لمواجهة حالة الطوارئ.

وأوضح مصدر بوزارة الكهرباء: أن فرق الصيانة تعكف حالياً على العمل؛ للوصول إلى الأسباب المؤدية للانقطاع؛ ومن ثم إعادة التيار في وقت قريب.

كما تسبب انقطاع التيار في احتجاز عدد من الأشخاص داخل مصاعد "المولات التجارية" فيما استعانت بعض قاعات واستراحات الأفراح بمولدات الدفاع المدني ومولدات خاصة.

وشهدت حديقة الملك فيصل بالحوية والتي تحتضن مهرجان الورد الطائفي حالات إغماء وهلع بين الزوار.

من جهتها استنفرت الجهات الأمنية والصحية المعنية وفرق الهلال الأحمر تحسبا لحدوث أي طارئ لا سمح الله. IMG-20150424-WA0097 IMG-20150424-WA0095 IMG-20150424-WA0094
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook