بعد قتل أسد لمواطن.. تحذير مهم من «الحياة الفطرية» بشأن اقتناء الحيوانات المفترسةعلى مدار 24 ساعة.. 45 فرقة ميدانية وأكثر من 300 جهاز آلي للتعقيم بالمسجد الحرام وساحاته (صور)الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع في مجمع تجاري شمال الرياض (فيديو وصور)«التحالف»: تدمير صاروخ بالستي أطلقته مليشيا الحوثي تجاه جازانيسير بدون «أنوار الفرامل».. «المرور» يضبط قائد مركبة تابعة لأمانة جدةاحذر.. 5 أخطاء تجعل الشاي ضاراً على الصحة«الحج والعمرة» توضح طريقة استرجاع الأموال عند إلغاء حجز رحلات نقل المعتمرينهاشتاق «أسد يقتل شاب» يتصدر الترند بعد افتراس مواطن بالرياض«الفوزان» يوضح فضل إدراك شهر رمضان: اغتنموه في العبادةلحمَلة البكالوريوس والماجستير.. وظائف شاغرة للجنسين في جامعة الملك سعود«الله أخذ مني نعمة الحركة وأعطاني بدر».. مواطن يبكي متأثراً بكلمات صديقه (فيديو)«المرور» يُطلق النسخة الإلكترونية من رخصة القيادة عبر «أبشر أفراد» و«توكلنا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:09 ص
الشروق
05:30 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:16 م
العشاء
07:46 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الأردن.. استقالة وزير الصحة بعد وفاة مرضى بـ«كورونا» جراء انقطاع الأوكسجين

الأردن.. استقالة وزير الصحة بعد وفاة مرضى بـ«كورونا» جراء انقطاع الأوكسجين
0

تواصل – فريق التحرير:

تقدم وزير الصحة الأردني نذير عبيدات، اليوم السبت، باستقالته، بعد وفاة عدد من مرضى كورونا في مستشفى السلط جراء انقطاع الأوكسجين.

وأعلنت السلطات الأردنية، اليوم، وفاة عدد من مرضي فيروس كورونا المستجد في مستشفى السلط الحكومي جراء نقص الأوكسجين.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات عقد اجتماعاً في مستشفى السلط لبحث أسباب حادثة انقطاع الاكسجين عن المرضى وتسببها بوقوع وفيات.

وأصدر رئيس الوزراء الأردني، الدكتور بشر الخصاونة، تعليمات بإجراء تحقيق فوري في حادثة انقطاع الأوكسجين بالمستشفى.

وشدّد الخصاونة على أنّ “التحقيق سيكون واضحاً وشفّافاً وشاملاً وستعلن كلّ تفاصيله على الملأ”.

كما أوضح أنه طلب من رئيس المجلس القضائي إجراء تحقيق عن طريق النيابة العامّة، وإصدار نتائج تحقيقاتها بشكل مستقل وواضح لضمان سلامة التحقيقات ونزاهتها.

وشدّد رئيس الوزراء على ضرورة أن “يتحمّل كل من تقع عليه المسؤوليّة، في حال ثبوتها، التبعات التي تطاله وفق أحكام القانون”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x