الشيخ الخضير يوضح حكم دعاء المرأة المطلقة بالعودة إلى زوجهامسؤول بـ«التأمينات» يوضح تأثيرات برامج التخصيص على نظام «تبادل المنافع» (فيديو)«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارجعمدة «تاروت» يروي ما حصل بينه وبين إرهابي الدمام: حاول قتلي بـ 3 رصاصات (فيديو)التأمينات الاجتماعية والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على مواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعديةتوقعات طقس الأربعاء.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 7 مناطقوزير المالية يوضح مزايا دمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية«وزارة الدفاع» تطرح وظائف فنية وحرفية وعمالية بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكريةجدة.. إتلاف 104 مراتب و200 كجم من «مخلفات الإسفنج المستعمل» (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:32 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الجمارك» تعلن الربط بين منصتي «فسح» و«سابر» لتسريع الإجراءات الجمركية

«الجمارك» تعلن الربط بين منصتي «فسح» و«سابر» لتسريع الإجراءات الجمركية
0

تواصل – فريق التحرير :

أعلنت الهيئة العامة للجمارك، اليوم الأربعاء، عن الربط بين منصتي «فسح» و «سابر»، بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس، وذلك لتسريع إجراءات الفسح الجمركي وجعلها أكثر مرونة على التجار والمستوردين.

ومنصة «فسح» هي نافذة إلكترونية موحّدة لمنظومة الاستيراد والتصدير، تستهدف تيسير خدمات التجارة الدولية عبر أتمتة إجراءات الاستيراد والتصدير.

وتتيح منصة «فسح» خدمات المنافذ الجوية، وخدمات الميناء الجاف، وخدمات المنافذ البرية، وخدمات الموانئ البحرية، وكذلك خدمات المستوردين والمصدرين.

أما منصة «سابر» فهي منصة إلكترونية تمكّن المورد والمصنع المحلي من تسجيل شهادات المطابقة المطلوبة إلكترونياً للمنتجات الاستهلاكية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x