بعد بحث استمر ليومين.. فريق «غوث» يعثر على المفقود «الترجمي» متوفى بالمدينةوفاة الشيخ «محمد بن عبدالرحمن الحذيفي» شقيق إمام المسجد النبويبالفيديو.. ولي العهد في مقدمة مستقبلي رئيس وزراء باكستان لدى وصوله المملكةنبأ سار.. إلزام المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك «9200» إلى الرقم المجاني 800بالفيديو.. إصابة عشرات الفلسطينيين في مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال بمحيط «الأقصى»مدرب ولاعبو الهلال يؤدون صلاة التراويح على أرض الملعبمنظمة الصحة العالمية تعتمد لقاح «سينوفارم» لمكافحة وباء كوروناضبط شخص وثق قيادته لمركبته بطريقة متهورة على أحد الطرق بالطائف4 خطوات للتعامل مع حالات التسمم عند تسرّب الغاز في المنزلالسفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة«الأرصاد» تتوقع: حالة مطرية على معظم مناطق المملكة بدءاً من الاثنين وحتى أول أيام العيدالمملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 26 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:49 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:26 م
العشاء
07:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التجارة» تعلن عن خصومات خاصة لمن تلقوا لقاح كورونا

«التجارة» تعلن عن خصومات خاصة لمن تلقوا لقاح كورونا
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الإثنين، منح خصومات خاصة للعملاء الذين تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا

وأوضحت الوزارة أنه يمكن لكل المنشآت التجارية تقديم الخصومات دون الحصول على ترخيص ودون خصم من رصيد التخفيضات السنوية للمنشأة ودون رسوم مالية على ترخيص التخفيضات.

وقالت وزارة التجارة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “يمكن لكل المنشآت التجارية منح خصومات خاصة للعملاء الذين تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا”.

ونشرت الوزارة إنفوجرافا بعنوان “خذ الخطوة.. وشجعهم لأخذ اللقاح – منح خصومات للحاصلين على لقاح كورونا” وجاء نصه: «سعيا لسلامة المجتمع يمكن لكل المنشآت التجارية منح خصومات خاصة للعملاء الذين تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا، دون الحصول على ترخيص ودون خصم من رصيد التخفيضات السنوية للمنشأة ودون رسوم مالية على ترخيص التخفيضات».

وكانت وزارة الصحة، أكدت عدم وجود أي مانع لأخذ لقاح كورونا، مناشدة الجميع بالتسجيل للحصول على اللقاح، حماية لهم من الإصابة بالفيروس ومضاعفاته.

Image

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x