مواعيد عمل مراكز الرعاية الصحية في مختلف مناطق المملكة خلال رمضانخبيرة تغذية تكشف عن طريقة للاستفادة من نواة التمر في خفض الوزنبيان مهم من «هيئة المواصفات» بشأن مطابقة العدادات الكهربائية الذكيةأمانة «كبار العلماء» توصي بالاشتغال بطاعة الله خلال رمضان.. وتؤكد على الإجراءات الاحترازيةمركز الفلك الدولي ينشر صوراً لهلال رمضان التقطت صباح اليوملحمَلة البكالوريوس.. وظائف إدارية شاغرة لدى مشروع البحر الأحمرتوقعات طقس اليوم: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطقاليوم.. 365 ألف طالب وطالبة بالابتدائية يؤدون اختبارات الفصل الثاني في الرياضهل تحليل السكر المنزلي وحقن الإنسولين تفطر الصائم؟ استشاري يجيب  «الصحة» : رمضان فرصة يجب اغتنامها للإقلاع عن التدخين واستعادة صحتك  مواطن يشكو من وجود مولدات كهربائية أمام منزله منذ عام.. و«أمانة الرياض» تتفاعل«يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلتَنظُر نَفسٌ ما قَدَّمَت لِغَدٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ السديس
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الصحة» تحذر من التعامل مع صانعي «الغمازات» بالأسواق والأماكن العامة

«الصحة» تحذر من التعامل مع صانعي «الغمازات» بالأسواق والأماكن العامة
0

تواصل – فريق التحرير:

حذرت وزارة الصحة من التعامل مع صانعي “الغمازات” في الأسواق والأماكن العامة، متوعدة من يمارس تلك الأنشطة التي يُمنع ممارستها خارج المؤسسات الصحية.

وقالت الصحة وفقاً لـ”عكاظ”: إن “تخريم الآذان” و”الزمام” وممارستها في الأسواق لا يدخل ضمن تصنيف الممارسات الصحية.

وأشارت إلى أن وزارة الشؤون البلدية والقروية هي الجهة المخولة بالرقابة ورصد المخالفات، مضيفة أن مُرتكب مثل هذه المخالفات يعاقب بالغرامة 100 ألف ريال أو السجن 6 أشهر أو بالعقوبتين معاً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x