مواعيد عمل مراكز الرعاية الصحية في مختلف مناطق المملكة خلال رمضانخبيرة تغذية تكشف عن طريقة للاستفادة من نواة التمر في خفض الوزنبيان مهم من «هيئة المواصفات» بشأن مطابقة العدادات الكهربائية الذكيةأمانة «كبار العلماء» توصي بالاشتغال بطاعة الله خلال رمضان.. وتؤكد على الإجراءات الاحترازيةمركز الفلك الدولي ينشر صوراً لهلال رمضان التقطت صباح اليوملحمَلة البكالوريوس.. وظائف إدارية شاغرة لدى مشروع البحر الأحمرتوقعات طقس اليوم: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطقاليوم.. 365 ألف طالب وطالبة بالابتدائية يؤدون اختبارات الفصل الثاني في الرياضهل تحليل السكر المنزلي وحقن الإنسولين تفطر الصائم؟ استشاري يجيب  «الصحة» : رمضان فرصة يجب اغتنامها للإقلاع عن التدخين واستعادة صحتك  مواطن يشكو من وجود مولدات كهربائية أمام منزله منذ عام.. و«أمانة الرياض» تتفاعل«يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلتَنظُر نَفسٌ ما قَدَّمَت لِغَدٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ السديس
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

هل وصلت المملكة لمرحلة الاستقرار في منحنى الإصابات بـ«كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يرد

هل وصلت المملكة لمرحلة الاستقرار في منحنى الإصابات بـ«كورونا»؟.. متحدث «الصحة» يرد
0

تواصل – فريق التحرير:

قال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي: إنه تم خلال اليومين الماضيين رصد ارتفاع في منحنى الإصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأضاف العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي المشترك اليوم الخميس، أن المملكة لم تصل بعد إلى مرحلة الاستقرار، مؤكدا أنه لابد من بذل المزيد من الجهود.

وأشار إلى أن إعطاء اللقاحات في جميع مناطق المملكة في توسع وازدياد، ونرصد إقبالًا عليه – ولله الحمد-، مؤكداً أنه تم إعطاء 639.587 جرعة من لقاح كورونا في المملكة منذ بدء التطعيم وحتى اليوم.

ووجه نصيحة مهمة للجميع بشأن عدوى كورونا، قائلا: “ليس هناك  أحد بمأمن من فيروس كورونا، موضحاً أن منحنيات إصابات كورونا لاتزال تستلزم منا استمرار الحذر والمتابعة”.

وشدد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، على أن خطورة الفيروس لا تقتصر على المصابين بالأمراض المزمنة فقط.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x