بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية«التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمةارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميللحماية المعلن والمستفيد.. إعلانات المشاهير على طاولة «النيابة العامة»مسؤول بـ«الموارد البشرية» يكشف فوائد قرار دمج «التقاعد» بـ«التأمينات»(فيديو)بعد تزايد المخالفات..«الأمن العام» يجدد التذكير بعقوبة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي«الأحوال المدنية» توضح السن الإجباري لإصدار الهوية الوطنية للذكور والإناثتنبيه من الأرصاد لسكان «مكة»: أمطار على محافظتي أضم وميسان حتى هذا الموعد3 جامعات بالمملكة ضمن أفضل 50 جامعة لتسجيل براءات اختراع في العالم«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ».. تلاوة للشيخ «الثبيتي» بالحرم النبويتوقعات طقس الغد.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة وغبار على 8 مناطقأمانة الرياض: 5 بضائع يتم مصادرتها من الباعة الجائلين لحماية المستهلك
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مواطن يروي تجربته في شراء قطع غيار لسيارته.. لا يضحكون عليك (فيديو)

مواطن يروي تجربته في شراء قطع غيار لسيارته.. لا يضحكون عليك (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

روى المواطن عبدالرحمن الخالدي، صانع محتوى ومهتم بمجال السيارات، تجربته في شراء قطع غيار السيارات، وكيف تعامل مع الأسعار المبالغ فيها والتي تفاوتت من موزع لآخر.

وقال الخالدي، خلال استضافته ببرنامج “يا هلا”، إن تفاوت الأسعار في مجال قطع غيار السيارات كبير جدا.

وقال إنه حاول شراء إحدى قطع الغيار لسيارته، فوجد قيمتها 900 ريال، مضيفا أنه بعد البحث وجدها عند وكيل آخر بـ 250 ريال فقط، ناصحا الجميع بقوله “لا يضحكون عليك فقطع الغيار بين السيارات متشابهة تقريبا وابحث عن أفضل الأسعار بين الوكلاء”.

وأضاف عبدالرحمن الخالدي أن الكثير من القطع في أنواع سيارات تركب في سيارات أخرى بدون مشاكل، والطلب “أونلاين” لا يسعف المستهلك في موضوع الوقت.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x