الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة «عبدالعزيز الراجحي».. شاب حزنت عليه أبوابُ الخير ونَعتهُ غزة والشام

Screenshot_13
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

«عبدالعزيز بن فهد الراجحي» شابٌ حزنت لوفاته بلاد الشام وغزة وجهات خيرية عدة بالمملكة، اتخذ العمل الخيري المستمر والبعيد عن الأضواء طريقاً فبقي له ذلك حين وفاته.

اضافة اعلان

حملة الراجحي الخيرية نعته عبر حسابها الرسمي "رحم الله أخانا عبدالعزيز رحمة واسعة، كان يُضرب به المثل في إخلاصه واجتهاده وحرصه على راحة وخدمة حجاج بيت الله الحرام, كان لا يتناول طعامه إلا بعد أن يتأكد أن جميع العمال قد أكلوا، وكان يرفض ظهوره وذكر اسمه ابتغاء الإخلاص لوجه الله، قام بتجهيز مخيم عرفة كاملاً، يذهب ليل نهار مع العمال ويشرف على جميع التفاصيل لراحة الحجاج".

ونشر حساب مركز استثمار المستقبل، المتخصص في الأوقاف والوصايا، عبر "تويتر"، "توفي اليوم الخميس عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله الراجحي والصلاة عليه عصر اليوم في جامع الراجحي، وهو حفيد الشيخ سليمان الراجحي من جهة أمه, وقد كان -رحمه الله- عميلاً مميزاً للمركز، حيث يراجع مع المركز وقف والده ويشرف على وقف والدته التي لم تكن تعلم عن جهوده الذي كان يبذلها في وقفها, وكان يرغب في مفاجأتها بإنهاء وقفها".

ودشن مغردون على موقع "تويتر" وسماً للشاب المتوفى، استقبل الكثير من تغريدات الدعاء بالرحمة والمغفرة وتذكر أياديه البيضاء، ودعوة الشباب وأصحاب الأموال باقتفاء أثره.

وقال رجل الأعمال بدر الراجحي "عبدالعزيز بن فهد من خيرة شباب أسرتنا توفي اليوم -رحمه الله- ولقد خسرت أسرتُنا شاباً تحبه الأسرة مقداماً في خدمة الجميع بارًّا بوالديه, لقد كان يعمل في خدمة الحجاج بصمت وإتقان منذ الصغر".

وأضاف هاني بن سالم الحارثي: "توفي جارنا الشاب الخلوق المحسن نحسبه ممن نشأ في طاعة الله، عبدالعزيز الراجحي غفر الله له جار مسجدنا ومن أكبر المساهمين في أعمال الخير والمنافسين فيها".

وتابع سلطان الدويش‏: رحم الله عبدالعزيز الراجحي فقد كان نعم الشاب وأحسب أنه من الصالحين ولعله يدخل في الحديث (إن الله ليعجبُ من الشاب الذي ليست له صبوة)".

وحكى المهندس عبدالعزيز النايل ما كان يراه منه قائلاً: كان يأتيني في الجامع ويطلب التبرع بالماء للمصلين، ويؤكد دوما لا تخبر أحداً.

ودعت الدكتورة رقية المحارب أستاذ الحديث وعلومه بجامعة الأميرة نورة، "رحم الله الشاب عبدالعزيز بن فهد وغفر له، وأسكنه الجنة، وأحسن عزاء والديه الفاضلين، وزوجته الكريمة، والحمد لله على ما قضى وقدر".

من جهته أعلن الناشط الفلسطيني جهاد حلس عن وفاة "الأخ عبدالعزيز بن فهد الراجحي" داعياً إلى تذكره دوماً بالدعوات "فقد أدخل السرور على آلاف المساكين في غزة اللهم اجعل يوم وفاته يوم نجاحه وفلاحه".

وبثت "عيادات اللاجئين السوريين" في مخيم الزعتري مقطع فيديو للتعزية بوفاة عبدالعزيز الراجحي، داعين له بالرحمة والمغفرة على ما قدم من خير للمرضى السوريين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook