«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«اللهم ارزقني من أصحابي من يَذكرني بعد موتي».. أصدقاء الاقتصادي الراحل «محمد الخميس» يحققون أمنيته بعد وفاته

«اللهم ارزقني من أصحابي من يَذكرني بعد موتي».. أصدقاء الاقتصادي الراحل «محمد الخميس» يحققون أمنيته بعد وفاته
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلن أحد أصدقاء الاقتصادي الراحل محمد عصام الخميس، عن القيام بمبادرة تشمل بناء مسجد باسمه، والتكفل بمنحة دراسية لأحد المميزين في المجال المالي.

وأوضح صديق الراحل ويدعى على البلاع قائلاً: “يقول صلى الله عليه وسلم: “خير الأصحاب عند الله، خيرهم لصاحبه”، أصحاب وزملاء محمد في “عزم السعودية” المتخصصة في التخطيط الاستراتيجي وتكنولوجيا المعلومات وهندسة الخدمات، سيتعاونون لبناء مسجد باسمه”.

وأضاف: “سيتكفلون بمنحة دراسية لأحد المميزين في المجال المالي، الله يتقبل منهم، لمن يعرف أرجو إرسال اقتراحات لمواقع تكون بحاجة لبناء مسجد فيها”.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي تفاعلاً مع تغريدة كان قد نشرها الراحل محمد الخميس عام 2012 قال فيها: “شابٌ مات، فقام أصحابه ببناء مسجد له، وشابةٌ ماتت فحفرت صديقاتها لها بئراً، اللهم ارزقني من أصحابي من يَذكرني بعد موتي”.

الجدير بالذكر أن الاقتصادي الشاب محمد عصام الخميس، الذي توفي أمس الجمعة، عُرف بتحليله الاقتصادي المبسط، وجذب الآلاف لمتابعته عبر مواقع التواصل، كما دشن رواد موقع تويتر هاشتاق “محمد الخميس” عبروا خلاله عن حزنهم لفراقه، داعين له بالرحمة.

 

أخبار متعلقة

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x