مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ابتداءً من الغد.. اشتراط تحميل «توكلنا» لدخول الأسواق والمجمعات بالشرقية

ابتداءً من الغد.. اشتراط تحميل «توكلنا» لدخول الأسواق والمجمعات بالشرقية
0

تواصل – فريق التحرير:

أكدت صحة المنطقة الشرقية أنه سيتم اشتراط تحميل تطبيق “توكلنا” لدخول الأسواق والمجمعات التجارية في المنطقة الشرقية ابتداء من يوم  غد الأحد.

وقالت صحة الـشرقية في بيان لها عبر موقع “تويتر”: “تماشياً مع توجيه سمو أمير الشرقيه حفظه الله أكد مدير عام صحة الشرقيه على التشديد باتخاذ إجراءات احترازيه للحد من تفشي كورونا ومنها تطبيق توكلنا ليكون إجراء أثناء الدخول للأماكن العامة والمنشآت الحكومية والخاصة شاكراً سمو أمير الشرقيه ونائبه لدعمهما بالتصدي لمواجهة فيروس كورونا”.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وجه باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي فيروس كورنا، في المنطقة والعمل بشكل جاد على رصد مخالفات عدم الالتزام بالبروتوكولات الصحية وتفعيل كل ما من شأنه رفع مستوى الوعي وحماية المجتمع.

وشدد أمير الشرقية على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومنها استخدام تطبيق “توكلنا” ولبس الكمامة والتباعد وغيرها من التعليمات الصحية في المنشآت الحكومية ومنشآت القطاع الخاص والأماكن التي تضم تجمعات بشرية مثل سكن العمالة وغيرها، ورفع تقارير مستمرة عن جهود الجهات لتطبيق تلك الإجراءات.

كما وجّه أمير الشرقية بتطبيق تلك الإجراءات داخل إمارة الشرقية في جميع معاملاتها مع المستفيدين، إضافة إلى قيام الجهات المسؤولة في المنطقة بجولات ميدانية لرصد عدم الالتزام ، وشدد على أهمية الوعي وتثقيف المجتمع بأهمية تلك الإجراءات من خلال حملات توعوية مكثفة تقوم بها الجهات المختصة لتوضيح أهمية الالتزام لما فيه مصلحة البلاد والعباد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x