متحدث التعليم الجامعي: الأصل في الاختبارات أن تكون عن بُعد إلا في حالة واحدةسرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وزير التعليم يبحث مع سفراء تونس والمكسيك والهند مجالات التعاون المشترك

وزير التعليم يبحث مع سفراء تونس والمكسيك والهند مجالات التعاون المشترك
0

تواصل- واس:

استقبل معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم بمكتبه بالوزارة سفراء تونس والمكسيك والهند لدى المملكة.
واستعرض الدكتور آل الشيخ مع السفير التونسي لدى المملكة هشام الفوراتي مجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، وتعزيز الفرص التعليمية والشراكات العلمية.
وناقش وزير التعليم مع سفير دولة المكسيك أنيبال غوميز توليدو تفعيل اتفاقية التعاون بين وزارتي التعليم في البلدين؛ لتسهيل وتعزيز التبادل الأكاديمي والبحثي، ومناقشة المنح الدراسية التي تقدمها حكومة المكسيك للمتميزين الأجانب، ونتائج التعاون الذي تم بين سفارة المكسيك بالرياض وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
وتناول الوزير آل الشيخ خلال لقائه السفير الهندي لدى المملكة الدكتور أوصاف سعيد؛ التعاون الثنائي في مجال التعليم، وذلك في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الهند والمملكة، وآفاق الشراكة بين جامعات ومعاهد التعليم العالي، وفتح فروع للمعاهد والجامعات الهندية الرائدة في المملكة، كما تمت مناقشة الاعتماد المتبادل للشهادات العلمية والمؤهلات الدراسية، وإجراءات طلبات تصديق الشهادات العلمية، ومناقشة الأمور المتعلقة بالمدارس العالمية الهندية في المملكة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x